رياضةغير مصنف

محمد صلاح يحصد جائزة لاعب شهر أغسطس 2024 في ليفربول

المواطن الرياضي:

نجح لاعب منتخب مصر الحالي، والفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في التفوق على جميع زملائه في الفريق، وتمكن من حصد جائزة لاعب شهر أغسطس الماضي 2024 في الريدز.

والذي يُعتبر الانطلاقة الأولى في الموسم الجديد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2025/2024، وذلك؛ عقب الأرقام الهائلة التي حققها في أول جوالات في البطولة، والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل في هذا التقرير.

محمد صلاح يُعلق على جائزة لاعب شهر أغسطس التي حصدها
حرص الفرعون المصري الصغير محمد صلاح على التعليق على حصد جائزة لاعب شهر أغسطس 2024 في ليفربول خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال اللاعب أنه سعيد بهذا الإنجاز الكبير الذي قدمه في بداية النسخة الجديدة من بطولة الدوري الإنجليزي 2025/2024 برفقة فريقه الحالي، وأنه ساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من النتائج الإيجابية خلال أول أربع مباريات فقط.

ووجه اللاعب المصري رسالة شكر إلى الجماهير التي قامت بالتصويت له؛ من أجل الحصول على هذه الجائزة التي لم تكن الأولى في مسيرته الكروية، وخاصة بعد أن حصد العديد منها طوال الشهور التي قضاها داخل صفوف الريدز.

أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي 2025/2024
وبدأ اللاعب محمد صلاح الموسم الجاري في بطولة الدوري الإنجليزي 2025/2024 بشكل مُتألق، وتمكن من المُشاركة في أول أربع جوالات برفقة فريق ليفربول.

ونجح خلال هذه المواجهات من تسجيل ثلاث أهداف، وصناعة ثلاث أهداف أخرى في أول ثلاث لقاءات فقط في مرمى كلًا من إبسويتش تاون في الجولة الأولى، وبرينتفورد في الجولة الثانية، ومانشستر يونايتد في الجولة الثالثة، والتي حقق فيها الريدز فوزًا كبيرًا، وساحقًا؛ بنتيجة ثلاث أهداف نظيفة دون رد.

ولكنه؛ على الرغم من هذه النتائج القوية التي بدأ بها الفريق موسمه الجاري تحت قيادة المدرب الجديد أرني سلوت؛ إلا أنه تعرض للهزيمة في لقاء الجولة الرابعة على يد نوتينجهام فورست؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

محمد صلاح يظهر في افتتاح مباريات ليفربول بدوري أبطال أوروبا
وفي نفس الوقت؛ ظهر اللاعب المصري محمد صلاح في افتتاح مباريات فريق ليفربول في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أوروبا التي انطلقت خلال الساعات القليلة الماضية.

والتي التقى فيها الفريق مع ميلان الإيطالي، وتمكن من تحقيق فوزًا كبيرًا عليه؛ بنتيجة ثلاث أهداف مُقابل هدف وحيد، وحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة.

وشهدت هذه المواجهة اصطدام كرة خطيرة من مو صلاح في العارضة، ولم يُسجل أي أهداف خلال هذا اللقاء على الرغم من نتائجه القوية في مواجهات الفريق الإيطالي السابقة التي وصلت إلى 5 مباريات، تمكن خلال من تسجيل ثلاث أهداف، وصنع هدفين.

محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول القادمة في البريميرليج
والجدير بالذكر أن فريق ليفربول يستعد لمواجهة غريمه بورنموث في الجولة الخامسة من البريميرليج بقيادة الفرعون المصري الصغير، والتي من المُقرر إقامتها مساء غدًا السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءًا بتوقيت الإمارات والكويت، الثالثة عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ويدخل الريدز هذا اللقاء، وهو يمتلك تسع نقاط في رصيده، ويتواجد بهم في المركز الرابع؛ بالتساوي مع أستون فيلا صاحب المركز الخامس، بينما؛ يتواجد بورنموث في المركز الـ 11؛ برصيد خمس نقاط من خلال الفوز في مباراة واحدة، والتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى