رياضة

محمد صلاح خارج ليفربول بنسبة 100%؜ وهذه وجهته القادمة

وكالات – المواطن

أصبح محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، قريبا من الرحيل عن الريدز أكثر من أي وقت مضى، خاصة بعد تصريحات المدير الفني لليفربول، الألماني يورجن كلوب، الصادمة.

وأكد كلوب، التزامه بالمضي قدمًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوز الفريق على ليستر سيتي بنتيجة 3-0 في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وواصل فريق ليفربول، الذي يحتل المركز الخامس، ضغطه على فرق نيوكاسل ومانشستر يونايتد، اللذين يحتلان المركز الثالث والرابع على التوالي.

ليفربول لن يتأهل لدوري الأبطال
وعلى الرغم من الانتصار السابع على التوالي في الدوري، إلا أن كلوب أشار إلى أنه لا يعتقد أن فريقه سينهي الموسم في المربع الذهبي، نظرًا للجودة العالية لفرق مانشستر يونايتد ونيوكاسل.

وأكد المدير الفني لفريق ليفربول، على أهمية الاستفادة من فوز الفريق على ليستر سيتي، مؤكدًا أنه سيكون من العار الحقيقي إذا تراجع الفريق ولم يستفد من الفوز.

وأضاف كلوب، أنه يعتقد أن منافسي الفريق على بطاقة التأهل لدوري الأبطال فضلوا أن يخسر الفريق في هذه المرحلة، مؤكدًا أنه إذا حدث أي تعثر لمنافسي الفريق، يجب على الفريق الاستفادة من ذلك.

وختم حديثه بقوله: “لا أعرف ما إذا كان منافسونا سيتعثرون، ولكن إذا حدث ذلك، علينا أن نكون قادرين على استغلال الفرصة”، وفقًا لتقرير نشرته “الإندبندنت” البريطانية.

زر الذهاب إلى الأعلى