رياضة

مبابي مع نجم الريال.. صورة تثير الجدل أكثر

تناقلت جماهير ريال مدريد الإسباني صورة للاعب رودريغو جويس، التي جمعته بمهاجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، حيث كانا معاً في سردينيا بإيطاليا.

ونشر رودريغو، نجم الفريق الملكي، اليوم السبت، صورة على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر وإنستغرام) مع مبابي، الذي لم يحدد مستقبله حتى اللحظة.

وشوهد مبابي في سردينيا، وهو الذي لم يرافق الباريسي في الجولة الآسيوية، بسبب عدم تجديد عقده، الذي ينتهي في صيف 2024.

ومن المفترض أن يتابع اللاعب الفرنسي تدريباته اعتباراً من يوم الاثنين، مع الأسماء التي لا يعتمد عليها المدرب الإسباني لويس إنريكي، كما فعلوا في الأسبوعين الماضيين.

وأثارت هذه الصورة إعجاب جماهير الريال التي تتمنى وصول مبابي إلى فريقها في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يرغب سان جيرمان في رحيله هذا الموسم إذا لم يمدد عقده، حتى لا يخسره مجاناً في عام 2024.

وقالت صحيفة “لوباريزيان” اليوم السبت: “من المؤكد أن رودريغو لا يجهل اسم “KM”، كما يسميه في الصورة، خاصة بعدما تردد اسمه إلى جانب عناوين الصحف مع مبابي”.

كما تساءلت الصحيفة إذا كانت هذه الصورة لا تعني أن مبابي سيوقع لريال مدريد، فليست هناك فائدة أو أهمية من نشرها.

وكان صحافي “ESPN” رودريغو فايز قد ذكر يوم الجمعة التالي: “أبلغني موظفو ريال مدريد أن كيليان مبابي يمكن أن يصبح لاعبًا في الفريق قبل المباراة ضد أتلتيك بلباو. الجميع مصدوم من السرعة التي يغلق بها باريس سان جيرمان صفقة ديمبيلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى