آخر الأخبار

كهرباء غزة وديوان الموظفين يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بينهما

غزة- المواطن

وقع د. خليل شقفة رئيس هيئة مديري شركة توزيع الكهرباء ود. رامي الغمري رئيس ديوان الموظفين العام وبحضور د. محمد الأسطل مدير عام الشركة وعدد من المدراء من كلا الطرفين اليوم الاثنين في مقر الشركة الرئيس بمدينة غزة مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بينهما، وتهدف المذكرة إلى تسخير كل الامكانيات المتوفرة لدي الطرفين من أجل تطوير الخدمة المقدمة في كلا المؤسستين، ومن أبرزها تطوير وتأهيل الموارد البشرية والرقي بأدائها وكفاءتها من خلال الأنظمة المختلفة كنظام الموارد البشرية ونظام المقابلات وأنظمة تقييم الأداء، وغيرها بالإضافة إلى تبادل المعلومات والخبرات والبرامج التي من شأنها تحقيق تلك الأهداف.

كما تضمنت المذكرة تقديم الاستشارات العلمية والفنية والقانونية والإدارية والحلول الممكنة في مجال تكنولوجيا المعلومات وفي مجال التخطيط الوظيفي وتطوير الهياكل التنظيمية واعداد بطاقات الوصف والتوصيف الوظيفي، بالإضافة إلى الاستفادة المتبادلة من إمكانيات الطرفين في التدريب وتبادل المعلومات والبيانات والاستفادة منها.

وقد أكد د. شقفة أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار سعي الشركة الدائم والمستمر إلى تطوير وبناء قدرات الشركة وموظفيها، وكذلك بناء شراكات حقيقية مع مؤسسات المجتمع، لأن الشراكة الحقيقية هي التي تقود المجتمعات نحو تنمية مستدامة قادرة على النهوض بواقعها، وقادرة على الرقي بأدائها وبمنظومتها بشكل كامل ومفيد.

من جانبه أكد د. الغمري على أن هذه الاتفاقية هي تجسيد لمعني الشراكة وهي اتفاقية مهمة للطرفين من شأنها رفع قدرات الكوادر البشرية التي تعد رأس مال حقيقي للمؤسسات من الواجب الاعتناء بها وإيلائها الاهتمام الأكبر لأنها المحرك الحقيقي لأي تطور في المجتمع .

يذكر بأن هذه المذكرة جاءت نتيجة جهود كبيرة بذلت خلال الفترة السابقة تخللتها اجتماعات ولقاءات مثمرة بين طواقم متخصصة من كلا الطرفين لتأمين اتفاقية متكاملة تحقق أقصي فائدة مرجوة.

زر الذهاب إلى الأعلى