منوعات

كريستيانو رونالدو يطلق قناته على اليوتيوب.. عدد المشتركين تجاوز 5 ملايين في 4 ساعات

ضجة كبيرة أحدثها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وقائد فريق النصر السعودي خلال الساعات الماضية، بعد إطلاق قنانه الرسمية على موقع اليوتيوب، وذلك لعرض أبرز لقطات حياته داخل الملعب وخارجه، وتجاوز المشتركين 5 ملايين في 4 ساعات.

قناة رونالدو على اليوتيوب 

ونشر كريستانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» تدونية عن إطلاق القناة على يوتيوب وشهدت إقبالًا كبيرًا من الجماهير، ووصل عدد المشتركين 5 ملايين متابع.

 وقام  النجم البرتغالي بنشر فيديوهات عديدة برفقة صديقته جورجينا، ظهر خلالها وهو يختار ألوانه وألعابه المفضلة بعيدًا عن كرة القدم، كما أنه خلال مقطع الفيديو اختار مصارعه المفضل، بالإضافة إلى لاعبه المفضل، وألعاب أخرى مثل كرة السلة والتنس.

ودعا رونالدو جماهيره وعشاقه إلى الإشتراك في قناته الرسمية الجديدة عبر موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب وتفاعل عدد كبير من الجماهير معه.

وفاجئ رونالدو متابعيه، بالطريقة التي قدم فيها جورجينا رودريغز، في فيديو يدعو فيه للاشتراك في قناته الجديدة، قائلاً: “أقدم لكم زوجتي.. جيو”.

محتوى القناة 

ويركز محتوى القناة كما يظهر في الفيديوهات التي تم نشرها، على استكشاف المزيد عن حياة نجم كرة القدم البرتغالي، وأسرته، وآرائه في مسيرته الكروية، ووجهة نظره في العديد من الموضوعات.

زر الذهاب إلى الأعلى