أخــبـــــارشؤون فلسطينية

أجواء شديدة الحرارة… طالع تفاصيل طقس فلسطين حتى يوم الثلاثاء

غزة – المواطن

تتعرض البلاد إلى كتلة هوائية حارة إلى شديدة الحرارة وجافة لذا يكون الجو حارًا في معظم المناطق إلى شديد الحرارة في الأغوار , حيث يتوقع أن تستمر هذه الموجة لعدة أيام، حيث يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة.

وتسود اجواء شديدة الحرارة في مختلف المناطق الجبلية العالية والمتوسطة وكذلك الحال في المناطق الساحلية. في باقي المناطق السهلية والغورية والصحراوية يسود جو شديد الحرارة وتوقعات بكسر او ملامسة حاجز 40 مئوية.

غدا الجمعة تبقى الأأجواء حارة الى شديدة الحرارة دون تغير يذكر على درجات الحرارة وفرق عن اليوم السابق . الحرارة ستكون اعلى من المعدل السنوي العام بنحو السبعة درجات مئوية . في المناطق الغورية ستكسر الحرارة حاجز 45 مئوية مع جو حارق. مع المساء تنكسر حدة الاجواء الحارة ويبقى الجو لطيفاً.

السبت تبقى الأجواء حارة جداً والحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو السبعة درجات مئوية . في المناطق الغورية يسود جو حارق معر حرارة ستكسر حاجز 45 مئوية . مع المساء والليل يصبح الجو لطيفاً ومنعشاًَ خاصة في المناطق الجبلية بينما تبقى الحرارة مرتفعة في باقي المناطق.

الأحد لن بطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتبقى البلاد تتأثر بموجة شديدة الحرارة . وتبقى الحرارة أعلى من المعدل السننوي العام بنحو السبعة درجات مئوية. في ساعات المساء والليل يعتدل الجو وتصبح الأجواء لطيفة ومنعشة خاصة في الجبال العالية

الإثنين تبقى البلاد تحت تأثير الموجة الحارة الى شديدة الحرارة وبقى درجات الحرارة تحلق عالياً دون تغير يذكر عليها عن الأيام الفائتة . الأجواء الأصعب ستشهدها مناطق الأغواء والبحر الميت حيث الحرارة عند نهاية الأاربعئينيات مئوية.

الثلاثاء لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والتي ستبقى أعلى من المعدل السنوي العام لشهر تموذ بحود ستة الى ثمانية درجات مئوية. ويسود جو حار بشكل كبير في الجبال وشديد الحرارة في المناطق الغورية والسهلية وحرارة مع رطوبة عالية وخانقة على طول السواحل الفلسطينية.

زر الذهاب إلى الأعلى