رياضة

كاراسكو يصل الرياض استعدادا للانضمام إلى الشباب

وكالات – المواطن

 

كاراسكو يصل الرياض استعدادا للانضمام إلى الشباب

وصل يانيك كاراسكو، لاعب أتلتيكو مدريد إلى الرياض فجر اليوم الإثنين، استعدادا لتقديمة لاعبا لفريق الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو”: “تم التوقيع على جميع المستندات، بالإضافة إلى إجراء الاختبارات الطبية”.

وأضاف: “كاراسكو وقع على عقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، وأتلتيكو مدريد حصل على قرابة الـ15 مليون يورو”.

انتقال كاراسكو الى نادي الشباب السعودي تمت رسمياً صفقة انتقال يانيك كاراسكو إلى نادي الشباب السعودي في خطوة رسمية من قبل الفريق، وفقاً للمصادر تم التوصل إلى اتفاق مالي يقدر بنحو 20 مليون يورو للتعاقد مع الجناح البلجيكي، الذي سبق له اللعب لنادي أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، ومن المتوقع أن يقدم كاراسكو إضافة قوية لفريق الشباب السعودي، وهذا يمثل خطوة هامة في تعزيز قوة الفريق وصعوده في المنافسات المحلية والقارية.

انتقال كاراسكو الى نادي الشباب السعودي

وافق الجناح البلجيكي كاراسكو رسمياً على انتقاله إلى نادي الشباب السعودي، في صفقة تقدر قيمتها بحوالي 20 مليون يورو، يأتي هذا القرار بعد اتفاق الناديين وتوصلهما لشروط انتقال اللاعب، يعتبر كاراسكو جناح نادي أتلتيكو مدريد الإسباني السابق ولاعبا دوليا بلجيكيا، ستشهد هذه الخطوة تعزيز قوة الفريق السعودي وإضافة قيمة فنية وهجومية لتشكيلته، سنستعرض تفاصيل هذه الصفقة الرسمية واى رقم سيلبس اللاعب كاراسكو في الشباب السعودي وما يعنيها للكرة السعودية.

خطوة انتقال كاراسكو إلى الشباب السعودي

انتقال كاراسكو إلى نادي الشباب السعودي هو خبر مهم للجماهير وعشاق كرة القدم، يعد كاراسكو لاعبًا موهوبًا وذو خبرة واسعة في عالم كرة القدم، وسيضيف قوة وجودة لفريق الشباب، من المتوقع أن يساهم كاراسكو بشكل كبير في تحقيق الفريق للنجاحات المستقبلية.

قيمة الصفقة وشروطها

بعد فترة من التكهنات والشائعات، تمت رسميا صفقة انتقال اللاعب كاراسكو إلى نادي الشباب السعودي، تم التوقيع على الصفقة بقيمة تقدر بـ 20 مليون يورو، مما يجعلها واحدة من أكبر صفقات الانتقال في تاريخ الدوري السعودي، وتضمنت الصفقة أيضًا بعض الشروط المهمة، مثل فترة التعاقد والراتب وحقوق الصورة.

للمزيد من الأخبار الرياضية اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى