أخــبـــــار

قيادي في حماس: لا يوجد أمامنا إلا خيار واحد (فيديو)

رام الله – المواطن

قال رئيس حركة حماس في الضفة الغربية زاهر جبارين، إنه لا يوجد أمامنا إلا خيار واحد وهو خيار المقاومة لأن الخيار الآخر يعني الاستسلام ولن نستلم.

وأكد خلال مقابلة تلفزيونية بأن كل احتلالٍ عبر التاريخ قد خرج مهزومًا، مشيرًا إلى أن الاحتلال الإسرائيلي لن يكون أقوى من أمريكا وفرنسا وبريطانيا.

وشدد على أن الاحتلال ومن يدعمه واهمون لأنهم يعتقدون بأنهم قادرون على هزيمة الشعب الفلسطيني.

وبين أن السر الحقيقي يكمن في الوحدة الفلسطينية، داعيًا السلطة الفلسطينية لعدم السير وراء سراب السلام.

وأكّد جبارين أنّ “حماس لديها الاستعداد للوصول إلى اتفاقٍ يُؤدّي إلى وقفٍ كاملٍ وشاملٍ للحرب في قطاع غزّة”، داعياً “المجتمع الدولي إلى إيقاف جرائم الحرب كما نصّت كل الأعراف والقوانين”.

وفي بيانٍ لها في وقت سابقٍ من اليوم، أكدت حركة حماس أنّ الحرب الشاملة تتجلى بأبشع صورها في قطاع غزة وما يتعرض له أهلنا من حرب إبادة جماعية تستهدف المدنيين العزل والبنية المدنية فيه، وفي الضفة الغربية التي يواصل فيها جيش الاحتلال الفاشي وقطعان مستوطنيه اعتداءاتهم الوحشية على شعبنا وأرضه ومقدّراته، ضمن مخططاتهم الساعية لتصفية قضيتنا الوطنية وإبادة وتهجير شعبنا.

وأكّدت حركة حماس أن دماء شهداء شعبنا لن تذهب هدراً، بل إنها تشكّل وقوداً لشعلة المقاومة المستمرة والمتصاعدة، حتى دحر العدوان عن أرضنا وشعبنا.

ودعت الحركة فصائل المقاومة كافة، إلى تصعيد الاشتباك مع العدو الفاشي، والرد على هذا العدوان، ومحاسبة الاحتلال ومستوطنيه على جرائمهم.

زر الذهاب إلى الأعلى