منوعات

قصة لمى الأصيل وباسل خير وما علاقة دانيا الريحاوي .. فيديو

وكالات – المواطن

خرجت الإنفلونسر السورية لمى الأصيل من صمتها، لترد على زوجها باسل خير، بعد أن تزوج عليها، من فتاة تدعى “دانيا الريحاوي” حسبما ذكرت في فيديوهات شاركتها يوم (الجمعة) عبر خاصية ستوري انستقرام.

 

وفي مقطع فيديو منتشر، ظهرت لمى بشكل مختلف تماماً عن أي فيديوهات سابقة لها، تتحدث عن مشاكلها الأخيرة مع زوجها، ووجهت عبارات قاسية لبعض الأشخاص دون الإشارة إليهم.

قصة لمى الأصيل وباسل خير
وفي التفاصيل، أتضح أن لمى وباسل خير منفصلان منذ مدة، وتحديداً منذ (مارس) الماضي، ومؤخراً قررت لمى أن تتجه إلى القضاء للحصول على حقها.

وأوضحت مصادر، أنها تحصلت بالفعل على الطلاق بعد فوزها بالقضية ضده، وطالبت بالحصول على نصف الممتلكات، حسبما أكده باسل خير.

يذكر أن، باسل خير ولمى الأصيل، تزوجا في عام 2011، وانفصلا في 2023، بعد مرور 12 عاماً على الزواج، ورزق الثنائي بـ”طفلان”.

ويأتي طلاق الثنائي السوري الشهير، بعد خلافات ومشاكل واجهها كلاهما، ففي وقت سابق، وجهت لمى لزوجها اتهام، زاعمه أنه يقوم بخيانتها، مع فتاة تصغره من العمر، حتى وصل بهما الأمر إلى الانفصال بشكل نهائي، وحالياً تسعى لمى في الحصول على نصف ثروته.

من جهته، أوضح باسل خير، أنه منفصل عن لمى منذ أشهر، ويقيم برفقة الأولاد ويلبي احتياجاتهم، دون الحاجة إليها.

وبدت لمى منهارة عقب علمها بخبر زواج باسل للمرة الثانية، وسيطرت الدموع عليها. ولم تمر سوى ساعات قليلة حتى قامت بحذف الفيديوهات عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام.

من هي لمى الأصيل
تُعبر لمى الأصيل صانعة محتوى سورية الجنسية، تقيم في الولايات المتحدة منذ سنوات، دخلت القفص الذهبي منذ عام 2011، بزواجها من مواطنها باسل خير.

تقدم لمى محتوى ترفيهي يومي روتيني من خلال حسابها الشخصي بموقع انستقرام، تجاوز عدد متابعيها حاجز الـ840 ألف متابعاً. علاوة على ذلك، فهي من ضمن مشاهير السوشيال ميديا، وأعلاهم مشاهدة وتفاعل بفضل محتواها الذي يمتاز بالطابع الكوميدي المميز، ويومياتها برفقة أولادها وزوجها في أمريكا.

فقد اعتاد جمهورها على متابعة حياتها السعيدة، التي انقلبت مؤخراً، ووصل بها الأمر إلى الطلاق.

زر الذهاب إلى الأعلى