أخبار الفن

في أول ظهور وبعد غياب.. الزعيم عادل إمام يحتفل بعيد ميلاه الـ83

في أول ظهور للفنان الزعيم عادل إمام، وبعد فترة طويلة من الغياب، أطلّ الزعيم على جمهوره في مناسبة عيد ميلاده الـ83، الذي يحل في 17 أيار (مايو).

وفاجأ الفنان عادل إمام الإعلامي شريف عامر بمداخلة هاتفية في برنامجه “يحدث في مصر” على قناة “إم بي سي مصر”، مُطمئناً جمهوره ومحبيه على صحته.

وفاجأت النجمتان يسرا ولبلبة، شريف عامر، بمداخلة هاتفية من عادل إمام في أثناء الاحتفال معه بيوم ميلاده من داخل منزله.

ومازح الزعيم، شريف عامر قائلاً: “مين ده.. أنت بتضحك على إيه إحنا لسه قولنا حاجة”، ليرد عامر قائلاً: “حضرتك عارف إنك كنت سبب في إن بناتي يتعلموا عربي”، ليمازحه الزعيم قائلاً: “عايز تقولنا إنك ابن ناس يعني وولادك مش بيتكلموا عربي”.

وسأل شريف عامر: “هل تعرف قدرك لدينا؟”، ليرد الفنان الكبير “قول أنت”. وقال عامر: “إن كل مَن يتكلم بالعربية عندما يُذكر اسم عادل إمام يضحك قبل حتى أن يشاهد ما يقدّمه”، مشيراً إلى تاريخ حافل بالنجاح وإسعاد الجماهير.

وحرص عدد من نجوم الفن في مصر على الاحتفال بـ عيد ميلاد عادل إمام في منزله، يتصدرهم يسرا ولبلبة ومصطفى هريدي وخالد سرحان، في حضور شقيقه عصام إمام ومجموعة من أصدقائه المقربين.

وأعرب الزعيم عن سعادته الكبيرة باحتفاء أصدقائه في الوسط الفني بعيد ميلاده داخل منزله في منطقة المنصورية، في مفاجأة سعيدة.

وكان عادل سليمان، مدير أعمال الفنان المصري، قد طمأن الجمهور على النجم الكبير ونشر صوراً تجمعهما من عيد ميلاده، وعلق عليها: “كل سنة وأنت طيب يا زعيم”.

زر الذهاب إلى الأعلى