أخــبـــــارشؤون فلسطينية

غزة: اللجان الشعبية في دير البلح تدعو إلى مكافحة “تجار الدم” وغلاء الأسعار

غزة – المواطن

حذرت لجان المتابعة الشعبية في دير البلح وسط قطاع غزة اليوم الأربعاء، التجار من الاستمرار في استغلال المواطنين من خلال رفع أسعار السلع الغذائية.

ودعت اللجان في بيان صحفي وصل “المواطن” نسخة عنه، المواطنين إلى مقاطعة البضائع القادمة من التجار المعاونين للاحتلال لتقليل الطلب وإجبارهم على خفض الأسعار.

وأكدت أن هذه المقاطعة ليست فقط لتحسين الأسعار، بل لتأكيد وحدتنا ضد الاستغلال باتخاذ قرارنا الشجاع بمقاطعة البضائع، حتى تستقر الاسعار حسب ظروف شعبنا وتكون في النصاب الصحيح لها.

نص البيان كما وصل “المواطن”:

بيان رقم واحد من شباب وعائلات دير البلح الى تجار الدم

بسم الله الرحمن الرحيم
هَٰذَا بَلَاغٌ لِّلنَّاسِ وَلِيُنذَرُوا بِهِ وَلِيَعْلَمُوا أَنَّمَا هُوَ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ

إخواننا المواطنين الكرام الصامدين الصابرين فوق صبرهم أهلنا وعشائرنا وعائلات مدينتنا الصامدة يخرج علينا اليوم طغمة من الفاسدين والتجار المستغلين أصحاب المطامع الدنيوية ليكونوا عوناً لعدونا على أبناء شعبنا المحاصر شعبنا الذي يخوض حرباً مزدوجة ضد الاحتلال وجشع التجار الصهاينة ونحن إزاء هذه القضية الخطيرة نؤكد على ما يلي

أولا : يجب علينا مقاطعة البضائع القادمة من التجار المعاونين للاحتلال لتقليل الطلب وإجبارهم على خفض الأسعار. هذه المقاطعة ليست فقط لتحسين الأسعار، بل لتأكيد وحدتنا ضد الاستغلال باتخاذ قرارنا الشجاع بمقاطعة البضائع، حتى تستقر الاسعار حسب ظروف شعبنا وتكون في النصاب الصحيح لها .

ثانياً : لك اياها البائع والتاجر الكريم لا تكن اليد التي تبطش ضد أبناء شعبك وتحاربهم مع الاحتلال في ارزاقهم وقوت عيالهم وساهم في مقاطعة اي تاجر يقوم بتوريد البضائع بالاسعار المرتفعة وارفع صوتك للجميع .

ثالثاً : أيها التاجر المتعاون مع الاحتلال في كسر إرادة شعبنا وحصاره واستغلاله ومحاربته في قوت أبناءه لن يكون لك عندنا إلا السيف والنار ولن نطلق التحذيرات جزافاً … توبوا قبل أن نقدرَ عليكم … وحينها لن يكون لكم عندنا شفاعة ولا توبة .

وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ

إخوانكم في لجان المتابعة الشعبية دير البلح

انطلاق تبدأ بمقاطعة بضائعهم وتهدد تجار الدم

زر الذهاب إلى الأعلى