آخر الأخبارأخــبـــــارشؤون فلسطينية

عملية عسكرية مستمرة لقوات الاحتلال في طولكرم ومخيماتها

رام الله – المواطن

ما زالت قوات الاحتلال تعمل على تدمير البنية التحتية في مخيمي طولكرم ونور شمس شرق مدينة طولكرم، في عملية شنها جيش الاحتلال الاسرائيلي بعد منتصف الليلة الماضية حين اقتحم مدينة قلقيلية بعشرات الاليات تتقدمها عدد من الجرافات الضخمة.

وبدأت قوات الاحتلال عمليتها في طولكرم من خلال الانتشار في شوارع المدينة ونشر القناصة على اسطح البنايات المحيطة بمخيمي طولكرم ونور شمس، في حين انتشرت دوريات الاحتلال في كافة ارجاء المدينة وتحديدا في محيط المشافي والمراكز الصحية.

وفي الوقت الذي انتشرت فيه دوريات الاحتلال في كافة ارجاء مدينة طولكرم كانت جرافات الاحتلال تعمل على تجريف الشوارع المؤدية الى مخيم نور شمس وقطع طريق الوصول الى المخيمين من خلال تجريف منطقة دوار اليونس.

وخلال ساعات الفجر بدأت تلك الجرافات بالعمل داخل مخيم نور شمس ودمع التركيز على حي المنشيه الاكثر اكتظاظا داخل المخيم مخلفة دمارا كبيرا في شوارع المخيم ومنازل المواطنين هناك.. في حين يقوم جنود الاحتلال بمداهمة منازل المواطنين بشكل عشوائي وتفتيشها والعبث بمحتوياتها والتحقيق مع سكان تلك المنازل.

وما زالت قوات الاحتلال تدفع بمزيد من التعزيزات العسكرية الى داخل مخيمي طولكرم ونور شمس ما يشير الى ان هذه العملية ستستمر لعدة ساعات او لربما ايام.

وكان وزير المالية الاسرائيلي خلال الاسابيع الماضية تتوعد مدينة طولكرم اكثر من مره خاصة بعد تفجير احدى المركبات العسكرية داخل مخيم نور شمس الاسبوع الماضي ادى الى مقتل احد الجنود.

زر الذهاب إلى الأعلى