أخــبـــــارشؤون فلسطينية

عقب ضبط كمية كبيرة بالخليل… “الشرطة” تنفي وجود “مخدرات” في الأسواق الفلسطينية

رام الله – المواطن

 

ضبط مخدرات في الأسواق الفلسطينية

نفت المديرية العامة للشرطة وعلى لسان المتحدث باسمها العقيد لؤي ارزيقات، اليوم الثلاثاء، وجود مواد مخدرة على شكل سكاكر وحلويات وخاصة “الحلقوم” وأنها لم تضبط أي من هذه الأنواع.

وأكد ارزيقات، أنه بعد انتشار الإشاعات والأخبار الكاذبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام، وبالمتابعة مع إدارة مكافحة المخدرات، فإنه لم يثبت وجود أي مواد مخدرة على هذا الشكل كما أنه لم تبلغ الشرطة عن دخول أي حالة للمشافي تأثرت من تناول أي مواد.

ودعا ارزيقات جميع المواطنين للتواصل مع الشرطة في حال الاشتباه بأي مادة أو أي شخص يحاول تمرير أي نوع من المواد المخدرة، مطالباً المواطنين ممن لديه أي معلومات التوجه لأي مركز شرطه للإبلاغ عنها.

وحذر ارزيقات من تناقل الإشاعات والأخبار الكاذبة.

وفي ذات السياق، ضبطت شرطة مكافحة المخدرات، صباح اليوم الثلاثاء، كميات كبيرة من المواد المخدرة كانت بحوزة شخصين في مدينة الخليل.

وذكر الناطق الإعلامي باسم بالشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بأنه ومواصلة للجهود التي تبذلها الشرطة في حربها ضد المخدرات وتجارها ومروجيها في محافظة الخليل، فقد تمكنت شرطة مكافحة المخدرات وبعد معلومات دقيقة وعملية رصد ومتابعة لتجار ومروجي هذه السموم من القبض على شخصين وسط مدينة الخليل وبحوزتهما كميات كبيرة من المخدرات.

وأضاف ارزيقات بأن المشتبه فيهما كانا بداخل مركبة بمنطقة وادي الهرية وسط مدينة الخليل و تم إيقاف المركبة وتفتيشها والعثور بداخلها على 1615 حبة من حبوب الأكستازي المخدرة و30 بلاطة حشيش بلغ وزنها 3 كيلو غرام، بناء على ذلك تم ضبط هذه المواد والقبض على شخصين داخل المركبة.

وأكد أن الشرطة تحفظت على المقبوض عليهما لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما حسب الأصول.

للمزيد من الأخبار وآخر التطورات اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى