أخبار الفن

شيرين عبد الوهاب تكشف سبب غيابها : “ اتأخرت عليكم لظروف نفسية أكبر مني ”

وكالات – المواطن

أعلنت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب تواجدها في مدينة دبي لإقامة حفلها يوم الجمعة الموافق 28 إبريل الجاري.

وقالت في الظهور الإعلامي الاول أنها تحرص على العودة إلى محبيها، وقالت أن سبب غيابها كان بسبب معاناتها من “أزمة نفسية كبيرة” لافتة إلى أنها لا زالت تواجه مضاعفات هذه الأزمة.

وقالت خلال لقاء مع برنامج «et بالعربي»: “أنا سعيدة بالعودة إلى حياتي، السمكة رجعت للبحر ، أيضاَ سعيدة لرجوعي إلى الحفلات، وإنشاء الله هقدم كل جديد خلال الفترة المقبلة وشخصيًا الجمهور واحشني جداَ وواحشني شغلي.. ولو كنت اتأخرت عليكم دي كانت لظروف نفسية أكبر مني أوي.. واختفائي كان جزءا من نقاهة كنت محتاجالها بقالي سنين.”

وتابعت : “مريت بظروف نفسية لكن الحمد الله تعافيت بجزء كبير، لكن بالتأكيد لسه في بعض الأشياء تعباني.”

وأضافت: “بحس إن كل البنات بناتي، لكن بحس إن أنا بنت الجمهور وهم ولادي ، الحب اللي شوفته من الناس والدعم كان فوق الوصف والخيال، وأنا ملك الجمهور وتحت أمره فهو اللي عمل شيرين عبدالوهاب.”

واكملت :” الفانين كانوا زيهم زي الجمهور خايفين عليا، وكانوا عايزين إني أرجع تاني ، فهذا حب منهم وربنا كرمني به، وشخصياَ بحب استقبال الجمهور لي.”

وحول مصير الأغاني الجديدة التي سجلتها قبل أزمتها مع شركة روتانا، قالت أنها سوف تغنيها في الحفل القادم بمدينة دبي.

وانهت حديثها : “ربنا ما يحرم أي إنسان من ضحكته، وأنا بحب المسئولية أوي، وبحب استقبال الجمهور، ومقابلة الجمهور ، فأنا سعيدة عشان كدا، وأنا منساش أن أول حفلة أعملها في حياتي خارج جمهورية مصر العربية كانت في دبي، فدبي وشها حلة عليا، وعملنا بروفات في مصر كتير وفيه غنوتين جداد هقدمهم على المسرح.”

زر الذهاب إلى الأعلى