أخبار الفن

شاهد .. محمد فؤاد في أحدث ظهور وعلامات المرض تبدو واضحة

لفت النجم المصري محمد فؤاد الأنظار، في أحدث ظهور له خلال تقديم واجب العزاء في وزير الأوقاف السابق الدكتور محمد علي محجوب، بمسجد عمر مكرم قبل يومين، إذ بدا متأثراً بإصابته بالعصب السابع.

وفي لقطات وثقتها عدسات الكاميرات، ظهر محمد فؤاد باعوجاج واضح في عضلة الفم، نتيجة إصابته بالعصب السابع، مما أثّر على شكله وأقلق محبيه، ولكنه كان حريصاً على طمأنة جمهوره

محمد فؤاد العصب السابع

وأكد محمد فؤاد أنه في حالة صحية جيدة، ولا يوجد أي شيء مثير للقلق، وقد أجاب على سؤال حول حالته الصحية أثناء خروجه من العزاء قائلاً: “أنا زي الفل الحمد لله وتمام، طالما أنتم بخير أنا بخير”.

شاهدوا الفيديو:

وهذا الظهور هو الأول من نوعه منذ إعلان وتأكيد إصابة محمد فؤاد بالعصب السابع، والذي بدأ يعاني منه منذ أبريل الماضي، بالتزامن مع احتفالاته بزفاف ابنه الأكبر عبد الرحمن محمد فؤاد.

مرض محمد فؤاد

وتفاعل الجمهور مع ظهور محمد فؤاد بهذه الصورة، وأعرب البعض عن تعاطفهم مع النجم الكبير، فيما طمأن البعض محبيه مؤكدين أن التهابات العصب السابع قد تؤثر شكلاً بصورة لافتة على المريض، إلا أن التعافي منها يكون كاملاً، ولا يترك آثاراً بعيدة المدى.

وقال البعض تفاعلاً مع ظهور فؤاد الحديث: “حالته ليست سيئة لهذه الدرجة سيخف سريعاً”، “العصب السابع مزعج وإصابته مؤلمة، ولكنها تتراجع بالتدريج الحمد لله على نعمة الصحة ربنا يتمم شفاءه على خير”، “ربنا يشفيه نجم محترم ومحبوب”، “ربنا يشفيه ويعافيه ويكمل الفترة دي على خير”، “بسيطة إن شاء الله، وتقوم بالسلامة يا نجم، وترجع للناس اللي بيحبوك”.

حقيقة إصابة محمد فؤاد بجلطة في المخ
ترددت في الأسابيع الماضية شائعات حول إصابة محمد فؤاد بجلطة في المخ، مما أثار قلق جمهوره. وقد ألغيت حفلاته الفنية المخطط لها بسبب هذه الأنباء، الأمر الذي دفع الفنان للخروج عن صمته والرد على هذه الادعاءات.

في تصريح صحفي، نفى محمد فؤاد إصابته بجلطة، مؤكدًا أن صحته جيدة، وأن الأخبار المنتشرة لا أساس لها من الصحة. وأوضح قائلاً: “أنا كويس ومفيش أي حاجة، ولا أستطيع الغياب عن جمهوري، ولم يتم إلغاء الحفلات”.

تعرضه لأزمة صحية
بعد حفل زفاف ابنه عبد الرحمن، شعر محمد فؤاد ببعض التعب، مما دفعه للذهاب إلى المستشفى للاطمئنان. أكد فؤاد أنه لم يكن هناك شيء خطير، وأنها كانت مجرد حالة من الإرهاق البسيط.

تعب محمد فؤاد

أحد المصادر الصحفية أوضح أن محمد فؤاد شعر بتغير في ملامح وجهه وعدم قدرته على التحدث بسلاسة، وهو ما جعله يظن أنه مصاب بجلطة. لكن الفحوصات الطبية أكدت أنه يعاني من مرض العصب السابع وليس الجلطة، وهو مرض يمكن علاجه بالراحة والعلاج المناسب.

زفاف نجله وظهوره الأخير
حفل زفاف عبد الرحمن، نجل محمد فؤاد، كان حدثًا لافتًا حضره عدد كبير من نجوم التسعينات مثل عمرو دياب، حميد الشاعري، مصطفى قمر، ومحمد حماقي. ورغم الإرهاق الذي تعرض له بعد الحفل، أظهر محمد فؤاد روحًا مرحة ومفعمة بالحيوية، حيث شارك في الليلة الأولى من ليالي سعودية مصرية، والتي أحيتها شيرين عبد الوهاب وماجد المهندس.

الشائعات والحقائق
انتشرت شائعات أخرى تشير إلى إلغاء فؤاد لارتباطاته الفنية؛ بسبب تغيّر ملامح وجهه وصعوبة تحدثه، مما أثر على ظهوره العلني وقدرته على الغناء. وإلى جانب هذه الأقاويل، أشار تقرير نشرته العربية نت إلى أن فؤاد لم يحضر حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل، حيث كان من المفترض أن يقدم فقرة غنائية. ورغم ذلك، أكد الفنان مصطفى كامل تفهمه للموقف، وتمنى لمحمد فؤاد الشفاء العاجل.

زر الذهاب إلى الأعلى