أخــبـــــار

سفارة فلسطين تسلم شهادات التعليم عن بُعد للعام 2023-2024

للطلاب الفلسطينيين في مصر

القاهرة – المواطن

أعلنت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية عن بدء تسليم شهادات إنهاء المراحل الدراسية للعام الدراسي 2023/ 2024 للطلبة الملتحقين في برنامج التعليم عن بُعد، وسيتم تسليم الشهادات في مقر السفارة الفلسطينية بالتجمع الخامس، خلال مواعيد العمل الرسمية.

وأكدت السفارة أن الشهادات ترد من وزارة التربية والتعليم العالي بدولة فلسطين للسفارة تباعاً، وسيتم الإعلان عنها فور وصولها من وزارة التربية والتعليم العالي، ويمكن للطلاب أو أولياء أمورهم التحقق من وصول الشهادات إلى السفارة واستلامها من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

ودعت السفارة جميع الطلبة وأولياء أمورهم إلى متابعة الفحص من خلال الرابط أعلاه باستمرار، نظراً لتحديث كشوف شهادات الطلبة بشكل مستمر حسب دفعات الشهادات الني تصلها.

كما نوهت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية، أن وزارة التربية والتعليم العالي بدولة فلسطين أكدت أنه جاري العمل على استكمال اجراءات الطلبة المسجلين، والذين لم يستكملوا العام الدراسي 2023/ 2024، لاتمام دراستهم خلال الفترة القادمة، وفور انتهائهم من الدراسة، سيتم الحاقهم لاستكمال العام الدراسي 2024/ 2025.

كما أكدت أن الطلبة الذين أنهوا استكمال تحصيلهم العلمي للعام الدراسي 2023/ 2024، سيبدؤون استكمال دراستهم للعام الدراسي 2024/ 2025 من خلال برنامج التعليم عن بعد “الأونلاين” مع بداية انطلاق العام الدراسي الجديد.

وأكدت سفارة دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية على حرص دولة فلسطين ممثلة بوزارة الخارجية والمغتربين ووزارة التربية والتعليم وكافة مؤسسات الدولة على بذل كافة الجهود التي تصب في صالح طلبة فلسطين في كافة المراحل الدراسية وتيسّر عليهم استكمال رحلتهم التعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى