منوعات

سبب وفاة منيرة صالح السعيد شقيقة فهد

منوعات – المواطن

سبب وفاة منيرة صالح السعيد شقيقة فهد ، حيث أعلن عدد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023 ، عن وفاة منيرة صالح السعيد شقيقة فهد صالح السعيد الذي توفى إثر حادث سير في المملكة العربية السعودية نهاية شهر سبتمبر الماضي.

ويبحث عدد كبير من المواطنين في دولة الكويت ودول الخليج عن سبب وفاة منيرة صالح السعيد شقيقة فهد صالح السعيد ، حيث انتشر خبر الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي التي ضجت ببرقيات التعزية لعائلتها وعشيرتها في البلاد.

سبب وفاة منيرة صالح السعيد

سبب وفاة منيرة صالح السعيد شقيقة فهد صالح السعيد ، حيث قال عدد من المغردين إنها توفت في العاصمة السعودية الرياض ، في وقت من المقرر أن يتم نقل جثمانها الطاهر الى دولة الكويت خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الصلاة عليها ودفنها في المقبرة.

وبحسب بعض المغردين فإن سبب وفاة منيرة صالح السعيد يعود لتعرضها لسكتة قلبية مفاجئة ألمت بها في الرياض عاصمة السعودية خلال الساعات الماضية ، في وقت أشار بعض آخر الى أنها تعرضت لوعكة صحية خطيرة ألمت بها وتم نقلها الى المستشفى في الرياض لتلقي العلاج ، حيث أقر الأطباء بوفاتها رسميا قبل ظهر اليوم الأربعاء الرابع من أكتوبر 2023.

نبا وفاة منيرة صالح السعيد انتشر بشكل كبير على مختلف المنصات الاجتماعية حيث قال مغردون إنها لم تتحمل فراق شقيقها فهد صالح السعيد الذي توفى اثر حادث سير في الرياض ، إذ كانت آخر كتابتها بانها تشعر وكأن القدر كان ينتظرها.

وكتب أحد الحسابات على منصة إكس بعد وفاة منيرة صالح السعيد :” إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت الى رحمه ربها منيرة صالح السعيد اثر سكتة قلبية في الرياض شقيقة المرحوم فهد صالح السعيد بين وفاتهم اربع شهور فقط لم يحتمل قلبها الصغير ، الله يربط على أمها ويصبرها ويأجرها في مصيبتها ويخلف عليها خيرا منها ولا حول ولا قوة الا بالله”.

رثاء منيرة صالح السعيد شقيقها فهد

لا أتخيل كيف حدث ما حدث ، أشتاق إليك يا أخي، أشتاق الى عناقنا وضحكاتنا ذاك قلبي السقيم تركته ورحلت ، لكن ما يجعلني صابرة ومحتسبة هو أن القلب السقيم لا يعيش طويلا فلم أعد أريد من الدنيا شيئا ما هي إلا هباء منثورا ولم أعد أريد إلا لقاءك.

سوف نلتقي قريبا ان شاء الله يا أخي، سوف آنس وحدتك في قبرك ونأخذ بأيدي بعضنا ونسير معا كما كنا نسير في الدنيا ، أشهد الله انك خرجت من الدنيا كفافا لا لك ولا عليك.

وشهد لك كل خلقه الذين عرفوك بشهامتك ورجولتك، عطفك وكرمك، تدينك وأخلاقك وأعمالك الخيرة للفقراء والمحتاجين، فنحن شهداء الله في أرضه.

كنت يا أخي لي أبا وصديقا وعضيدا، رحيما ودودا لا يفكر إلا كيف أن نكون سعداء مرتاحين في هذه الدنيا الفانية، كلمته دائما يرددها «أنا عايش بهالدنيا عشانكم»، وداعك صعب علينا لكن الحمدلله رحلت وكنت دائما تسعى الى بر والديك، والحمد لله هما راضيان عنك كل الرضا.

من دونك تائهة لا ظهر لي ولا نصير.. آه من وجع فراقك يا أخي،

رحمك الله يا من في وجداني خالد لم تمت، باق بداخلي ما دمت حيا يا أخي ما لم أمت.

هنيئا لك الجنة يا طيب الفؤاد وهنيئا لك كل الدعوات في هذي الأيام الفضيلة، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يتقبلها لك قبولا حسنا.

اللهم اغفر لأخي وارحمه واعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله، اللهم تقبله من الشهداء والصديقين وأسكنه فسيح جناتك.

اللهم آمين يارب العالمين.

لن أنساك ما حييت.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الاخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة منيرة صالح السعيد شقيقة فهد الذي توفى في حادث سير بالسعودية قبل عدة اشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى