رياضة

رودي : علينا بذل كل ما في وسعنا لأنها مباراة نهائية بالنسبة لنا

وكالات – المواطن

“نتوقع أجواء رائعة ستساعدنا في تحقيق الفوز”، قال ويليامز-جوس.
حلّل رودي المباراة الخامسة من البلاي أوف في اليوروليغ بين ريال مدريد وبارتيزان، التي ستقام في ويزينك سنتر (الأربعاء، 9:00 مساءً). قال المهاجم: “الشيء المهم هو تحقيق الانتصار. الوصول إلى الفاينال فور مصدر سعادة دون شك. لا تفكر في الريمونتادا وإنما في تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز. لا نركن إلى الطمأنينة على الإطلاق لأنه ذلك سيكون خطأ. المهم ان يكون لدينا مشاعر إيجابية كما في بلغراد. علينا ان نكون صلبين في الدفاع والهجوم، هذا ما يجعل الفريق خطيراً. علينا بذل أفضل ما لدينا لأنها مباراة نهائية بالنسبة لنا”.

وأضاف “علمتنا أول مباراتين وآخر مباراتين الديناميكية التي يجب ان نلتزم بها. علينا أن نظهر صلابة كبيرة ولا سيما في الدفاع. كذلك، علينا ان نكون مستعدين ذهنياً لمباراة شديدة التعقيد. نلعب على أرضنا وعلينا بذل كل ما لدينا. في أول مباراتين لم نكن على المستوى الذي نريده. في بلغراد، لعبنا كفريق وبوحدة كبيرة فخرجنا بانتصارين في مباراتين صعبتين جداً. هي 40 دقيقة وسنواجه فريق صلباً جداً يلعب جيداً خارج الديار”.

الحافز
“لا يمكنك أن تتخيل. في هذه المرحلة من الموسم، مع مباريات كهذه وأمام جمهورنا، تدرك حجم العمل الهائل الذي قمنا به. إنها المباراة الأخيرة في الديار. صحيح اننا منينا بهزيمتين ضدهم في ويزينك سنتر، لكننا هننا ننتظر الرجل السادس الذي يساعدنا دائماً في أصعب اللحظات. سنحاول تحقيق الفوز مع جمهورنا”.

أوجه التشابه مع الموسم الماضي
“إنهما مختلفان. في الموسم الماضي كنا مرهقين نتيجة جدول المباريات المزدحم. من الناحية الذهنية، يصعب على اللاعبين إدارة ذلك. أرى فريقاً قوياً. لدينا غيابات مهمة، لكن المتوفرين سنخطو خطوة إلى الأمام للتنافس على اللقب. هذا الدرع يمثلنا”.

ويزينك سنتر
“الجماهير ستكون معنا، وهي حكيمة للغاية. إذا أعطيت كل شيء ومع ذلك خسر، فسوف يتفهمون الأمر. لقد خسرت أحياناً ومع ذلك خرجت وسط تصفيق ويزينك سنتر في مباراة أمام فنربخشه”.

ويليامز جوس: “نحن متحمسون وواثقون”
“نحن متحمسون للغاية للعودة إلى مدريد للعب المباراة الخامسة وسنسعى لتحقيق النصر للعبور إلى الفاينال فور. لقد قدمنا عملاً رائعاً في المباراتين في بلغراد ونريد حسم تأهلنا في ويزينك سنتر. نتوقع أجواء رائعة تشجعنا وتساعدنا على تحقيق النصر”.

زر الذهاب إلى الأعلى