أخــبـــــارشؤون فلسطينية

رابط فحص تصاريح العمل حسب اللون 2023

غزة – المواطن

رابط فحص التصاريح بالألوان 2023 في غزة ، حيث أنه وعلى مدى السنوات العديدة، عمل العديد من الفلسطينيين من غزة في إسرائيل، خاصة في القطاعات الزراعية والبناء، ومع ذلك، تم تحديد قيود صارمة على حركة العمال الفلسطينيين بين غزة وإسرائيل، وذلك منذ الانقسام الفلسطيني الداخلي في عام 2007.

ومع تتابع وزارة العمل في القطاع وتنسيقها مع هيئة الشؤون المدنية تم نشر رابط فحص التصاريح بالألوان 2023 في غزة، حيث أنه وفي عام 2020، تم إلغاء تصاريح العمل التي كانت تسمح للعمال الفلسطينيين بالعمل في إسرائيل بسبب تفشي فيروس كورونا ، وقد أدى ذلك إلى تفاقم الأزمة الاقتصادية في غزة، حيث كان العديد من العائلات تعتمد على دخل العمل في إسرائيل.

رابط فحص التصاريح بالألوان 2023 –اضغط هنا

رابط فحص التصاريح بالألوان 2023 ، على المدى الطويل، يعتمد توظيف العمال الفلسطينيين في إسرائيل على العلاقات السياسية بين الجانبين، بالإضافة إلى الظروف الاقتصادية والأمنية في المنطقة ، حيث أعلنت وزارة العمل في غزة يوم 30 مارس الماضي تحديث الألوان الخاصة بكشوفات ترشيح العمال للعمل في إسرائيل.

وقالت وزارة العمل في غزة إن عملية التحديث تمت للعمال الذين سجلوا خلال الأشهر الماضية، ولم يتم تقييمهم حينها وفقا للمعايير التي أعلنت عنها الوزارة.

ونوهت إلى أن تحديث رابط فحص التصاريح بالألوان 2023 يتم كل ثلاثة أشهر (..)مشيرة إلى أن عملية التحديث القادمة ستكون نهاية شهر يونيو 2023م.

يشار إلى أن ما يزيد عن 130 ألف عاملٍ، مسجلين ضمن كشوفات وزارة العمل، للعمال الراغبين العمل في إسرائيل حيث تقوم الوزارة بتصنيفهم وفقا لعدة معايير أعلنت عنها منذ استلامها ملف التصاريح نوفمبر 2021م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى