آخر الأخبار

د. مجدلاني ينعى القائد الوطني الكبير المناضل فاروق القدومي "أبو اللطف"

رام الله – المواطن

نعى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني، باسم المكتب السياسي واللجنة المركزية للجبهة، القائد الوطني الكبير، أحد القادة التاريخيين المؤسسين للثورة الفلسطينية ولحركة “فتح”، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية السابق، ورئيس الدائرة السياسية فيها، المناضل فاروق رفيق أسعد القدومي “أبو اللطف”، الذي انتقل إلى جوار ربه في عمان، اليوم الخميس ، بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية من أجل قضية شعبنا..

وقال د.مجدلاني: “تفتقد فلسطين مناضلاً صلباً، أحد قامات ورموز العمل الفلسطيني، كان مثالاً للتضحية والعطاء، وخدمة شعبه وقضيته الوطنية، بكافة مراحل الثورة، متمسكا بالثوابت الوطنية والشرعية الفلسطينية، مدافعاً عن القرار الوطني المستقل، وحدوياً من أجل فلسطين وشعبها”.

وأضاف أن “أبو اللطف” صاحب وتاريخ طويل في العمل الوطني الفلسطيني، قضى حياته مدافعاً عن حقوق شعبه وقضيته الفلسطينية العادلة، ومتمسكًا بالثوابت الفلسطينية، لم يتوانى للحظة عن تقديم كل ما يلزم في سبيل خدمة الشعب الفلسطيني في نضاله لنيل حريته واستقلاله.

وتقدم بأحر التعازي للرئيس محمود عباس ولحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، ولعائلة الفقيد بأصدق مشاعر التعزية والمواساة، داعيا الله عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله جميل الصبر وحسن العزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى