آخر الأخبار

د. مجدلاني من يمد الاحتلال بالأسلحة شريكاً بحرب الإبادة

رام الله – المواطن

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د.أحمد مجدلاني، أن المجزرة البشعة التي ارتكبها قوات الاحتلال فجر اليوم بقصف لخيام النازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، سلسلة من جرائم حرب الإبادة الجماعية التي يندى لها جبين الإنسانية.

وتابع د.مجدلاني أن ما يرتكبه الاحتلال من مجازر دموية ووحشية تضع العالم أجمع أمام أصعب اختبار في حقوق الإنسان والدفاع عن القيم والأعراف والمواثيق الدّولية، التي باتت دولة الفاشية تدوسها عبر الدبابات والاسلحة المحرمة دوليا .
قائلا كفى صمت وتخاذل دولي ،وأن كل من يمد دولة الاحتلال بالاسلحة ويوفر لها الغطاء السياسي والدبلوماسي شريكا معها في جرائم الابادة الجماعية بحق شعبنا.

وتابع د.مجدلاني الاحتلال الفاشي يتخذ من خيام النازحين والابرياء من الأطفال والنساء والشيوخ حقلا لتجارب اسلحته واسلحة العالم الغربي وتحديدا أمريكا التي تزوده باعتى الاسلحة .

داعيا الى وحدة الصف الفلسطيني وتجاوز الخلافات والوحدة الوطنية في الوقت الذي يتخذ العدوان على شعبنا طابعا دوليا غير معلن بالدفاع عن ( المستوطنة الاسرائيلية ) في الشرق الأوسط والتمادي في حرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي والتهجير القسري.

زر الذهاب إلى الأعلى