أخبار الفن

حمادة هلال يحتل تريند جوجل بمسلسل المداح والجمهور : عاوزين جزء رابع

يواصل مسلسل المداح تحقيق النجاح الكبير والمشاهدات العالية، بعدما واصل الجزء الثالث الذي يحمل المداح – أسطوة العشق، تصدره تريند جوجل بعد عرض 17 حلقة من العمل حتى الآن، وهو ما جعل الجمهور يطالبون في تعليقاتهم تقديم جزء رابع من العمل.

وتدور أحداث العمل حول صابر المداح الذي يجسد شخصيته حماده هلال، كما تظهر عفاف رشاد بدور والدته، فيما يلعب خالد سرحان دور شقيقه حسن، وتظهر هلا السعيد بدور هبة شقيقته، ويظهر أحمد بدير بشخصية الشيخ سلام والد حماده هلال، والذي يظهر كضيف شرف في الجزء الثالث.

وتُقتل والدة حماده هلال على يد شقيقته خلال الأحداث، كما يجسد محمد رياض دور جن، وعبدالعزيز مخيون يلعب شخصية كبير الجن، ويعيش هلال قصتي حب مع هبة مجدي ويسرا اللوزي خلال الأحداث، وتجسد رانيا فريد شوقي شخصية سيدة أعمال.

مسلسل المداح 3 تدور أحداثه في استكمال لأحداث الجزئين الأول والثاني، في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الروحانيات ويدخل خلاله صابر المداح في العديد من الأزمات مع الجن، كما تتولد العديد من الصراعات لـ صابر وعائلته بسبب ظهور أكثر من جني في العمل منهم محمد رياض وعبدالعزيز مخيون.

ويشارك في مسلسل المداح أسطورة عشق، كل من هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

الجدير بالذكر أن العمل يُعرض على أكثر من قناة هم MBC مصر، وMBC مصر 2، بالإضافة لمنصة شاهد.

زر الذهاب إلى الأعلى