مصر والجزائر

تفاصيل تقرير أبحاث التزييف والتزوير فى قضية عصام صاصا

وصل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى مقر محكمة الجنايات المنعقدة في زينهم  منذ قليل استعدادا لمحاكمته  في اتهامه بتزوير محرر رسمي واستعماله بالاشتراك مع شقيقه محمد وطالب وموظف.

وتبدأ قضية محاكمة  مطرب المهرجانات المعروف فى قضية تزوير توكيل رسمى صادر من الشهر العقارى خلال دقائق.

 محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا 

ومن المقرر أن تشهد تلاوة اقرار الاتهام ومواجهته بتقرير ابحاث التزيف والتزوير. حيث سبق لنيابة الطالبية أمرت بعرض المحرر الرسمي المزور من قبل المتهمين عصام صاصا وشقيقه وآخرين، على إدارة أبحاث التزيف والتزوير بمصلحة الشرعي.

وأفاد التقرير أن المطرب  لم يحرر أيا من التوقيعات الثابتة بالتوكيل العام في القضايا رقم 965 / أ لسنة 2024 مكتب توثيق مجلس النواب.

وكشف التقرير  أن مطرب المهرجانات المصري لم يحرر أصل التوقيع المنسوب إليه الثابت بالصورة الضوئية من بطاقة تحقيق الشخصية، وأن المحرر للتوقيعات شخص آخر غيره.

كما ثبت  أن المتهم مطرب المهرجانات هو المحرر بخط يده لأصل التوقيعين المنسوبين إليه الثابتين بالتوكيل الرسمي العام في القضايا الصادر بتاريخ 14 مايو 2024 رقم التصديق 24/121/7575 والاقرار المؤرخ 28 مايو رقم التصديق 24/121/8550 الصادرين عن قنصلية مصر في دبي.

إحالة المطرب للنيابة 

تضمن أمر إحالة صاصا الذي اعدته نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية.

في القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، المقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة.

واتهام النيابة كلا من محمد طه طلعت 24 سنة طالب «محبوس»، ومحمود الجوهري 30 سنة طالب «هارب».

وطلعت أبو العلا 58 سنة موظف سابق «هارب» وعصام طه طلعت – عصام صاصا – 24 سنة طالب ومطرب «هارب».

وتنظر محكمة جنايات الجيزة ، أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه و2 اخرين.  في اتهامهم بالتزوير في توكيل شهر عقاري للمحامى الخاص بصاصا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى