آخر الأخبار

تحذير هام للمواطنين المتواجدين بين منطقة خان يونس والنصيرات

غزة – المواطن

حذرت مصادر اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر المواطنين المتواجدين بين المناطق خان يونس جنوباً إلى مخيم النصيرات وسط قطاع غزة لوجود عصابات تقوم بالسرقة والسلب وصولاً للقتل لأسباب غير معروفة

وفيما يلي نص التحذير:

كما وردنا:
تنبيه هام لجميع الأصدقاء والمتابعين:**

أحذر من وجود عصابات منظمة تنشط على شارع صلاح الدين، في المنطقة الممتدة من خان يونس وصولًا إلى النصيرات. هذه العصابات تعتمد على أساليب خادعة لاستدراج الضحايا، حيث تقوم بالاعتداء عليهم بعنف وسلب ممتلكاتهم.

تفاصيل تكتيك العصابة :
يتكون أفراد العصابة من أربعة أشخاص يستقلون مركبة من نوع “سوبارو” حديث ،بيضاء اللون. يقومون بالتظاهر بعدم معرفتهم ببعضهم البعض، ويعرضون على الضحية توصيله إلى وجهته مقابل أجرة عادية. فور صعود الضحية إلى المركبة، يتظاهر أحد الركاب في المقعد الخلفي بالنزول، مما يترك الضحية جالسًا في المنتصف بين اثنين من أفراد العصابة. بعدها يقوم السائق بتحويل مسار المركبة إلى منطقة نائية باتجاه الشرق أو الجنوب ، حيث يبدأ أفراد العصابة بالاعتداء على الضحية بعد إغلاق الأبواب بإحكام ورفع النوافذ المغطاة بستائر داكنة. بعد سلب الضحية جميع ممتلكاته، يقوم أحد أفراد العصابة بإطلاق النار عليه بنية قتله، ومن ثم يلقون به خارج المركبة في المنطقة النائية .

وصف الجناة والمركبة:
المركبة المستخدمة هي من نوع “سوبارو” حديث وبيضاء اللون. تتراوح أعمار أفراد العصابة بين أواخر العشرينات وأوائل الثلاثينات. حيث أن الهدف من هذه الجرائم يتجاوز السرقة والسلب ليصل إلى محاولة القتل، وذلك لأسباب غير معلومة بعد .

حادثة وقعت مؤخراً:
تمكن أحد الأصدقاء بحمد الله من النجاة من محاولة قتل بعد تعرضه لمثل هذه الحادثة. بفضل الله ثم دفاعه عن نفسه باستخدام سلاح أبيض، استطاع الهروب بعد أن استخدم أحد أفراد العصابة كدرع بشري، رغم تعرضه لإطلاق نار. بناء على اقوال الناجي هو أن أفراد العصابة من سكان منطقة شمال وادي غزة، واستطاع التعرف على وجوه بعضهم ودمهم مهدور من تلك اللحظة !!.

تنبيه وتحذير:
أنصح جميع المواطنين بعدم التجول بمفردهم على شارع صلاح الدين، خاصة بعد غروب الشمس. يُرجى اتخاذ كافة التدابير الاحترازية اللازمة لتجنب الوقوع ضحية لهذه العصابات.

يرجى نشر هذا التحذير بين الأهل والأصدقاء للمساهمة
في حماية وسلامة الجميع .

وهذا بلاغ للجهات المختصة لحين لاستكمال الأجراءات وفق ما هو معمول به في ظل الظروف الراهنة .

زر الذهاب إلى الأعلى