أخبار الفن

بعد انفصاله عن زوجه السوري .. ريكي مارتن يسعى للحصول على حضانة أطفاله

وكالات – المواطن

انفصل المغني البورتوريكي ريكي مارتن منذ أيام عن زوجه السوري جوان يوسف، وذلك بعد 6 سنوات زواج، ويسعى ريكي مارتن في الوقت الحالي للحصول على حضانة أطفاله.

ريكي مارتن يسعى للحصول على حضانة أطفاله
وفي دعوة الطلاق التي قدمها ريكي مارتن، طلب فيها المغني البورتوريكي حضانة مشتركة لابنته لوسيا 4 أعوام، وابنه رين 3 أعوام.

وفقًا لوثائق دعوة الطلاق، سيدفع مارتن أيضًا النفقة لزوجه المثلي جوان يوسف، إضافة إلى أتعاب محاميه، لكن لم يحدد المغني بعد طبيعة الأصول والالتزامات العقارية التي ستطبق على الطرفين.

منذ ظهور أخبار انفصال كل من ريكي مارتن وجوان يوسف، تم الإبلاغ عن كون الثنائي كانا في زواج مفتوح، “في النهاية قرروا أنه من الأفضل لهم ولرفاهيتهم ولأطفالهم أن ينهوا علاقتهم بشكل ودي.

وكشفت الثنائي تفاصيل انفصالهم في بيان لهم عبر إنستجرام فقال الثنائي، قررنا إنهاء زواجنا بالحب والاحترام والكرامة لأطفالنا، وتكريم لما عشناه كزوجين طوال هذه السنوات الرائعة، رغبتنا الكبرى الآن، هي الاستمرار في التمتع بديناميكية عائلية صحية وعلاقة تتمحور حول السلام والصداقة لمواصلة التنشئة المشتركة لأطفالنا.

أطفال ريكي مارتن
والتقى ريكي مارتن وجوان يوسف في عام 2015، حيث تم خطبتهما في ذات العام، وتزوجا رسميًا في عام 2017، وأنجب ريكي مارتن طفليه في عام 2008 بمساعدة أم بديلة، وفي مقابلة خاصة مع مجلة ¡Hola!، قال المغني أنه قرر إنجاب أطفاله بمساعدة أم بديلة عوضًا عن التنبني، لأن التبني عملية مجهدة ومعقدة.

ريكي ماتن وطفله
في عام 2010، أعلن المغني ريكي مارتن مثليته الجنسية، وصرح بأنه فخور بكونه مثليًا، وأن ذلك جاء بعد سنوات طويلة من الصمت عن الموضوع بناءً على نصيحة من مستشاره الشخصي خوفًا من فقدانه معجباته الإناث.

أعمال المغني ريكي مارتن
اشتهر المغني ريكي مارتن بالعديد من الأغاني المميزة منها، Livin’ la Vida Loca، وحققت تلك الأغنية نجاحًا كبيرًا وحازت على إعجاب واسع بين الجمهور، كما اشتهر بأغنية Go Go Go Ale Ale الشهيرة في كأس العالم 1998 بـ فرنسا.

زر الذهاب إلى الأعلى