أخــبـــــارمصر والجزائر

بعد ارتفاع عدد المصابين .. أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية

القاهرة – المواطن

حريق مديرية أمن الإسماعيلية .. استيقظ أهالي محافظة الإسماعيلية اليوم، على نبأ حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية،وسنعرض لكم كل ما يخص حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية اليوم.

حريق مديرية أمن الإسماعيلية الآن
اندلع حريق مديرية أمن الإسماعيلية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين 2 أكتوبر 2023، ما أسفر عن انهيار الواجهة الرئيسية للمبنى، وامتدت النيران إلى عدة طوابق في المبنى، وتم إخلاء المبنى من جميع من كانوا متواجدين بداخله.

ويظل أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية اليوم، محط تساؤل الكثير من الأشخاص إلا إنه لم يتم تحديد اندلاع الحريق حتى الآن، وجاري العمل على اكتشافه، حيث فتحت وزارة الداخلية تحقيقًا موسعًا في الحادث.

وانتقل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وقيادات الوزارة، إلى موقع حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، لتفقد المبنى، كما انتقل فريق بحثي من الوزارة للوقوف على سبب حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية.

ومن المتوقع أن تكون أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية، حدوث ماس كهربائي في المبنى مما أدى إلى اشتعال النيران داخل المبنى، لتبدأ في الانتشار حتى وصلت إلى كافة أنحاء مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، التي تأكلت واجهتها الرئيسية بالكامل جراء الحريق.

عدد مصابي حريق الإسماعيلية الآن
كشفت مصادر طبية في الإسماعيلية، ارتفاع عدد المصابين في حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وقالت المصادر إن الحريق المروع الذي اندلع في مديرية أمن الإسماعيلية، خلف وراءه 38 مصابًا، موضحين أن الحالة الصحية لهم مستقرة.

من ناحية أخرى أضاف مصدر في تصريح صحفي أن هناك 12 مصابًا باختناقات تلقوا العلاج في سيارات الإسعاف المجهزة بجوار مديرية الأمن، وجرى نقل 26 آخرين إلى مجمع طبي الإسماعيلية، مؤكدا أن الفرق الطبية قدمت البروتوكول الطبي اللازم للمصابين، وتحسنت حالتهم وسيغادرون خلال الساعات المقبلة تباعًا.

وكان الحريق قد بدأ في مبنى مديرية الأمن بشارع محمد على بعد دقات الثالثة صباحًا، واستمرت جهود إخماد النيران حتى السابعة صباحًا، مع أعمال التبريد.

زر الذهاب إلى الأعلى