رياضة

برشلونة يُحقّق فوزًا عريضًا ويسحق ريال مدريد بثلاثية نظيفة

حقّق نادي برشلونة فوزًا عريضًا أمام ريال مدريد، خلال المباراة التي أُقيمت بينهما فجر الأحد وانتهت بنتيجة (0-3) ضمن مواجهة الكلاسيكو المُقام على أرض الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي التفاصيل، فقد سجّل أهداف برشلونة في المباراة كلًا مِن عثمان ديمبلي، وفيرمين لوبيز وفيران توريس في الدقائق (15، 85، 91)، بينما أهدر البرازيلي فينيسيوس جونيور ركلة جزاء في الدقيقة 20، حيث سدد في العارضة.

فيما أهدر لاعبو الريال العديد من الفُرص بعدما ارتطمت الكُرة في العارضة بشكل غريب على مدار المباراة، وسط دهشة الجمهور والمُدربين.

بينما شهدت المواجهة العديد من الإصابات في الفريقين، إذ أصيب كريستنسن وجوندوجان من برشلونة، وفيرلان ميندي من جانب ريال مدريد.

يُذكر أن المباراة أُقيمت وسط ترقب عشاق الكلاسيكو في كل مكان بالعالم، حيث خاض فريق برشلونة مباراة من العيار الثقيل في كلاسيكو ناري امام نظير ريال مدريد في البطولة الودية.

وعُرضت مباراة برشلونة وريال مدريد عبر قناة الكويت الرياضة المفتوحة، وقناة أبو ظبي الرياضية بصوت المعلق الرياضي الشهير فارس عوض.

وخاض برشلونة مباراته الودية الثالثة أمام الريال في فترة الاستعداد للموسم الجديد.

وأٌقيمت المباراة في منافسة وديًا من فترة استعداد البلوجرانا للموسم الجديد وسط ترقب كبير من جانب جماهير الكتالوني في كل مكان في العالم.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت موريتانيا 10:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 11:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا 12:00 منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 1:00 صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

وجاءت تشكيلة برشلونة أمام ريال مدريد على النحو الآتي:
يأتي في حراسة المرمى: تير شتيجن.

بينما يأتي في خط الدفاع: ديست _ كريستينسن _ ارواخو _ الونسو.

ويأتي في خط الوسط: روميو _ الكاي جوندوجان _ بيدري.

بينما يأتي في خط الهجوم: عبد الصمد الزلزولي _ ليفاندوفسكي _ رافينيا.

ويحظى الفريقين بشعبية جارفة على المستوى المحلي والعربي والدولي خاصةً في فئة الشباب والمراهقين الذين شاركوا فريقهم الفوز بطريقتهم الخاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى