علوم وتكنولوجيا

بالفيديو … طريقة جديدة لربح 105$ من خلال تطبيق التلجرام

يعيش العالم في زمن مليء بالتقنيات والابتكارات التي تؤثر بشكل كبير على حياتنا اليومية. ومن بين هذه التقنيات التي اكتسبت شعبية متزايدة في السنوات الأخيرة هو التداول المالي، والذي أصبح يشكل جزءًا أساسيًا من رغبة الأفراد في دخول عالم الاستثمار وتحقيق النجاح المالي.

تداول الأصول المالية، سواء كانت العملات الرقمية أو الأسهم أو السلع، يعد نشاطًا متطورًا ومعقدًا يتطلب دراسة وفهم عميق للأسواق المالية وتحليل البيانات واتخاذ القرارات المالية الصائبة. لكن ما يميز هذا العصر هو أن التكنولوجيا الحديثة قد جعلت هذا النوع من التداول أكثر إمكانية ووصولًا للأفراد العاديين.

وتعتبر واحدة من التكنولوجيات التي ساهمت في زيادة اهتمام الأفراد بالتداول هي تقنية AirDrop. يُعرف AirDrop على أنه توزيع العملات الرقمية المجانية للأفراد الذين يستوفون بعض الشروط المحددة. وفي البداية، كانت تقنية AirDrop مشهورة في سوق العملات الرقمية، حيث استُخدمت كأداة تسويقية لتعزيز العملة الرقمية الجديدة. لكن مع مرور الوقت، انتقلت فكرة AirDrop إلى مجالات التداول الأخرى، مثل سوق الأسهم والفوركس والسلع.

وفي هذا المقال سوف نشرح لكم عن طريقة جلب مبلغ قدره 70 دولار لكل مستخدم يقوم بتطبيق خطوات بسيطة ، حيث سنقوم بالاشتراك ضمن فقرة التوزيع المجاني لإحدى العملات الرقمية عبر تطبيق التلجرام.

ما هي الخطوات المطلوبة ؟
أولاً: الاشتراك في البوت (ستجد الرابط أسفل الخبر).
ثانيًا: نقوم بالاشتراك في جميع القنوات والمجموعات التي يطلبها مننا
ثالثاً: نقوم بالاعجاب وإعادة تغريدة على منصة التويتر
رابعًا: نقوم بإنشاء محفظة الكترونية على شبكة محددة.
خامسًا: نقوم بإرسال محفظتنا الإلكترونية للبوت.
سادساً: نقوم بالإنتظار لفترة تتراوح بين الـ 24-48 ساعة.

رابط البوت : اضـغـط هـنـا

رابط تحميل تطبيق المحفظة : اضـعـط هـنـا

زر الذهاب إلى الأعلى