أخــبـــــارأخبار العالم

بالصور..الرئيس عباس يمنح عددا من الشخصيات الوطنية أوسمة رفيعة

تقديرا لعطائهم ومسيرتهم النضالية..

رام الله – المواطن

منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس مساء يوم الأربعاء عددا من الشخصيات الوطنية أوسمة رفيعة تقديرا لعطائهم ومسيرتهم النضالية.

الرئيس يقلد المطران رياح حنا أبو العسل نجمة القدس من وسام القدس

قلد رئيس دولة فلسطين محمود عباس، المطران رياح حنا أبو العسل، الاسقف الثالث عشر للكنيسة الأنجليكانية الأسقفية في القدس والشرق الأوسط، نجمة القدس من وسام القدس.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عباس، مساء اليوم الأربعاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، المطران أبو العسل، بحضور البطريرك ميشيل صباح، وعائلته الكريمة.

ومنح الرئيس، المطران أبو العسل، تقديرا لدوره في نشر الرواية الفلسطينية والدفاع عنها في المحافل الدولية، وتثمينا لجهوده في تعزيز التسامح والاخاء بين أبناء الوطن الواحد.

الرئيس يقلد الباحث والمؤرخ الموسوعي شكري عراف وسام الثقافة والعلوم “مستوى الابداع”

قلد رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الباحث والمؤرخ الموسوعي شكري عراف، وسام الثقافة والعلوم “مستوى الابداع”.

ومنح الرئيس، الباحث والمؤرخ عراف، وسام الثقافة والعلوم والفنون، تقديرا لجهوده الموسوعية والبحثية والتوثيقية بما يحفظ الذاكرة الفلسطينية والوعي الفلسطيني من التزوير، ومواجهة رواية الحذف والتشويه لثقافتنا العميقة، وتثمينا لإبداعاته في حفظ الهوية الوطنية.

الرئيس يقلد الباحث التراثي والأكاديمي شريف كناعنة وسام الثقافة والعلوم والفنون “مستوى الابداع”

قلد رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الباحث التراثي والأكاديمي شريف كناعنة، وسام الثقافة والعلوم والفنون “مستوى الابداع”.

جاء ذلك خلال استقبال سيادته، مساء اليوم الأربعاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، الباحث والأكاديمي كناعنة، بحضور عدد من أفراد عائلته.

ومنح الرئيس، الباحث كناعنة، وسام الثقافة والعلوم والفنون، تقديرا لمساهماته الوازنة في توثيق التراث والفولكلور والرواية الشعبية لحمايتها من التزوير والضياع، وتثمينا لتدوينه لذاكرة المكان وتوثيق القرى المدمرة وتأكيد حقيقتها وتاريخها.

وحضر مراسم التكريم، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية زياد أبو عمرو، وفيصل عرنكي، وأحمد مجدلاني، ونائب رئيس الوزراء وزير الاعلام نبيل أبو ردينة، وقاضي قضاة فلسطين الشرعيين محمود الهباش، ووزير الثقافة عاطف أبو سيف.

زر الذهاب إلى الأعلى