أخبار الفن

انتقادات واسعة لمحمد رمضان بعد إعلان كوكاكولا.. والجمهور : المبادئ لاتشترى

 حالة من الغصب الكبير عشهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر النجم المصري محمد رمضان، إعلانًا لشركة كوكا كولا، التي تواجه حملة مقاطعة واسعة لاتهامها بدعم الجيش الإسرائيلي في العدوان على قطاع غزة، ما تسبب له بانتقادات واسعة.

وشارك المغني والممثل المصري، جمهوره على منصة إكس، إعلانًا مصورًا للشركة كان هو نفسه بطله، وأرفقه بمنشور على منصة إكس: “إيه يا كوكاكولا، بقى ده يا كوكاكولا، أكتر من 100 سنة ونفس حلاوة كوكاكولا هي هي”.

شن ناشطون عليه حملة تخللتها انتقادات واسعة، وكانت أبرز تلك التعليقات كانت من الناشطة الرومانية نيكول جينيس. والتي اشتهرت بدعمها للفلسطينيين وانتقاد الاحتلال الإسرائيلي بطريقة ساخرة على منصات التواصل.

وقالت جينيس لرمضان: “لقد باتت المبادئ تُشترى بالمال، وأنا متأكدة من أنك تمتلك أموالًا وشهرة. وكذلك متأكدة أيضًا أنه كان بإمكانك رفض هذه الصفقة، لكنك لم تفعل ذلك. وهكذا نعرف لمن كانت فلسطين مجرد مطية استهلاكية في مواقع التواصل”.

وطرح الفنان المصري أحدث أعماله الغنائية التي حملت عنوان«مش فاضي»، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع نشر الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وشارك  محمد رمضان مقطع فيديو من أغنيته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام، ليعلن طرح الأغنية بأكملها وعلق نصًا، «دلوقتي … مش فاضي… ثقة في الله نجاح».

 

زر الذهاب إلى الأعلى