رياضة

النصر ضد الأهلي.. التشكيل المتوقع لقمة الدوري السعودي اليوم

غزة – المواطن

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، اليوم الجمعة، إلى ملعب “الأول بارك” حيث سيقام لقاء قوي يجمع بين فريقي النصر والأهلي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين “روشن” لموسم 2024-2025.

من المقرر أن تنطلق المباراة بين النصر والأهلي عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، مكة المكرمة، والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

النصر يعوّل على كريستيانو رونالدو لتجاوز الأهلي

يدخل فريق النصر المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، بالإضافة إلى نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تألق خلال فترة التوقف الدولي مع منتخب بلاده ووصل إلى هدفه رقم 901 في مسيرته. يسعى النصر لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مشواره نحو المنافسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم.

وكان النصر قد تعادل في الجولة الأولى مع الرائد بهدف لكل فريق، قبل أن يعود بقوة في الجولة الثانية ويفوز على الفيحاء برباعية مقابل هدف.

الأهلي يتطلع لخطف النقاط الثلاث من النصر

في المقابل، يحل فريق الأهلي ضيفًا ثقيلًا على النصر في مواجهة اليوم، وعينه على الفوز واقتناص النقاط الثلاث للدخول مبكرًا في سباق المنافسة على لقب الدوري.

الأهلي يدخل المباراة ولديه ثلاث نقاط، حيث فاز في الجولة الأولى على العروبة بهدفين دون رد، لكنه تعرض لهزيمة غير متوقعة في الجولة الثانية أمام الفتح بهدف نظيف.

تشكيل النصر المتوقع ضد الأهلي في الدوري السعودي اليوم

وجاء تشكيل النصر المتوقع على النحو التالي
تشكيل النصر المتوقع ضد الأهلي في الدوري السعودي اليوم
في حراسة المرمى بينتو ماثيوس
في خط الدفاع سلطان الغنام إيمريك لابورت محمد سيماكان سالم النجدي
في خط الوسط ساديو ماني مارسيلو بروزوفيتش عبد الله الخيبري أوتافيو
في خط الهجوم أندرسون تاليسكا كريستيانو رونالدو

زر الذهاب إلى الأعلى