أخــبـــــار

الجهاد: قوى المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما يحدث في المسجد الأقصى

غزة – المواطن

قال المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين طارق سلمي اليوم الأحد 17 سبتمبر 2023 ، إن قوى المقاومة في فلسطين وخارجها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما يحدث في المسجد الأقصى.

نص البيان كما وصل كالآتي:

تصريـح صحـفـي

صـادر عــن الناطـق الإعلامـي باسـم حركــة الجهــاد الإسلامــي فــي فـلـسـطـيـن أ. طـارق سلمـي :

إن شعبنا بمقاومته، كما في كل مرة، لن يتراجع أمام محاولات الاحتلال النيل من كرامة المرابطين والمرابطات.

سيسقط أبناء شعبنا في القدس وكل فلسطين أهداف مخططات بن غفير وغيره، كما أسقط كل المشاريع والمخططات قبله. وليتذكر العدو وأجهزته جيداً ما جرى خلال الاعتداءات على المسجد الأقصى والمصلين خلال شهر رمضان الفائت.

سيبقى صوت الأذان وصرخة الرباط أعلى وأقوى من ارهاب الاحتلال ومستوطنيه.

سرايا القدس اليوم تقود شباب فلسطين وشباب الأمة في المواجهة الميدانية وفي معركة الوعي تحت عنوان فلسطين قضية الأمة المركزية

القدس كانت ولا زالت وستبقى عنوان الصراع مع الاحتلال وعنوان انتفاضة الشعب الفلسطيني وعنوان معارك المقاومة كما كانت انتفاضة الاقصى في العام ٢٠٠٠ وانتفاضة القدس ٢٠١٥ ومعركة سيف القدس ٢٠٢١ ووحدة الساحات ٢٠٢٢ .

القدس هي المحرك الاساسي لشباب الامة وشعوب أمتنا في المعركة المفتوحة مع العدو الصهيوني.

وإننا ندعو أبناء أمتنا العربية والمسلمة إلى إعلاء الصوت عالياً لإفهام العدو، بكل الوسائل والسبل، أن القدس شأن عربي وإسلامي يخص الجميع، وأن كل اتفاقات التطبيع لن تمنحه حقاً فيها. فالقدس عقيدة في قلب كل عربي ومسلم ومسرى الرسول صلى الله عليه وسلم، آية من كتاب الله العزيز، وسيبقى شامخاً بهويته العربية والاسلامية في وجه العدوان الصهيوني.

إن قوى المقاومة في فلسطين وخارجها، إذ تراهن على صمود أهل فلسطين، وتصعيد المقاومة ضد الاحتلال، فإنها لن تقف مكتوفة الأيدي، والتاريخ القريب يشهد.

الأحد 2 ربيع أول 1445هـ، الموافـق 17 سبتمبر 2023م

زر الذهاب إلى الأعلى