وظائف المواطن

الأونروا بغزة تعلن عن وظيفة مساعد ميزانية

وكالات- المواطن

وصل موقع المواطن إعلان توظيف صادر عن الأونروا بغزة تعلن فيه عن وظيفة شاغرة بمسمى وظيفي ( مساعد ميزانية ) Budget Associate للعمل بدائرة المالية بمكتب غزة الإقليمي .

ملاحظة / شاغل هذه الوظيفة يقدم تقاريره إلى المشرف المعين حسب الاقتضاء.

المسؤوليات
– يساعد في عملية إعداد الميزانية.

– التحقق من واسترجاع بيانات الميزانية المتعلقة بفئات / بوابات الميزانية المخصصة (تكاليف الموظفين، تكاليف غير الموظفين / ميزانية البرنامج، نداءات الطوارئ، المشاريع)؛ يتواصل مع مسؤولي الميزانية في إدارات المقر والمكاتب الميدانية طوال العملية.

– التحقق من دقة المعلومات المالية والمتعلقة بالميزانية وتقارير التناقضات، وإعداد التقارير المالية والوثائق حسب الحاجة وحساب وفحص وتسوية وتحليل البيانات المالية والميزانية المتعلقة بفئات / بوابات الميزانية المخصصة.

– التحقق من توافر الأموال واسترجاعها والتصديق عليها ورفع وثائق الالتزام في النظام المالي المحوسب وتسوية / تحليل تقارير الميزانية والنفقات المعتمدة المتعلقة بفئات / بوابات الميزانية المخصصة.

– يساعد في التحكم في أسقف الميزانية المعتمدة ويرفع مخصصات الميزانية والتعديلات اللازمة؛ يساعد المشرف في رفع ومراجعة الالتزامات الصعبة / الناعمة وحجوزات الأموال والأرصدة المتاحة المتعلقة بفئات / بوابات الميزانية المخصصة؛ صياغة جداول البيانات وحسابات التقديرات اللازمة.

– يساعد في عملية معاملة كشوف المرتبات الشهرية، ويستخرج التقارير المعنية؛ يتحقق ويتخذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع أصحاب الميزانية والإدارات الميدانية / المقر الرئيسي.

– يساعد في مراجعة تقارير مراجعة النفقات الشهرية / الفصلية، ومتابعة أي اختلافات كبيرة في النفقات، وإجراء تحليل أولي للفروق بين الميزانيات المعتمدة والنفقات الفعلية واتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة.

– يستخرج التقارير المتعلقة بإدارات الحقول والمقر الرئيسي، ويساعد في مراجعة مقترحات المشاريع، وصياغة المراسلات بشأن المسائل المالية والمتعلقة بالميزانية، ويتواصل مع أصحاب المصلحة المعنيين حسب الضرورة.

الكفاءات
– يتم تطبيق قيم الأمم المتحدة الأساسية المتمثلة في الاحتراف والنزاهة واحترام التنوع والكفاءات الأساسية في التواصل والعمل مع الأشخاص والسعي لتحقيق النتائج بشكل افتراضي.

– تطبيق الخبرة الفنية

– التحليل

– اتباع التعليمات والإجراءات

– التعلم والبحث

– التخطيط والتنظيم

مؤهلات الوظيفة
– شهادة جامعية من مؤسسة تعليمية معتمدة في المحاسبة أو إدارة الأعمال أو أي مجال ذي صلة.

– مطلوب ما لا يقل عن سنتين من الخبرة ذات الصلة في مكتب مالي أو محاسبة تابع لمنظمة تجارية دولية حكومية مع التركيز على محاسبة التكاليف وإعداد الميزانية في بيئة محوسبة.

– إجادة اللغة الإنجليزية والعربية تحدثًا وكتابة.

ملاحظات هامة
– نوع العقد: تعيين محدد المدة لمدة 3 سنوات؛ بما في ذلك فترة اختبار مدتها عام واحد، مع إمكانية التمديد مرة أخرى، بشرط توافر الأموال، والأداء المرضي، والحاجة المستمرة.

– الراتب الأساسي الشهري 1,259.40 دولارًا.

– مزايا أخرى: تشمل المزايا الأخرى مساهمة صندوق الادخار الشهرية (15.4% من الراتب الأساسي الذي تدفعه الوكالة)، والتأمين الطبي الإلزامي، و30 يومًا من الإجازة السنوية، وبدل الإعالة (إن وجد).

طريقة التسجيل
– رقم هذه الوظيفة هو 217149

– اسم الوظيفة باللغة الانجليزية هو | Budget Associate

– عند التسجيل بالموقع واختيار الدولة لن تجد دولة فلسطين وإنما ستجد الأراضي الفلسطينية باللغة الانجليزية كالتالي :

( State of Palestine )

– على المعنيين التسجيل وعمل حساب في موقع (inspira.un.org ) الخاص بوظائف الأمم المتحدة والبحث عن الشاغر المذكور عبر إدخال رقم او اسم الوظيفة (باللغة الإنجليزية)

– ينتهى التسجيل لهذه الوظيفة بتاريخ 16/9/2023

– جميع الحقوق محفوظة لشبكة وظائف فلسطين.

زر الذهاب إلى الأعلى