أخــبـــــارشؤون فلسطينية

الأرصاد توضح تفاصيل طقس فلسطين حتى نهاية الأسبوع.. هل نستعد لموجة حر؟

غزة – المواطن

يشهد طقس فلسطين اليوم الأحد 30 يوليو 2023، انخفاضاً طفيفاً على درجات الحرارة، ليصبح الطقس صيفياً عادياً على خلال الأيام السابقة التي شهدت موجة حر عالية.

ووفقاً لموقع طقس فلسطين، فيصبح الطقس صيفياً عادياً ( حاراً نسبياً الى حار ) خلال ساعات النهار، ولطيفاً خلال ساعات المساء، ويميل قليلاً للبرودة فوق أعالي الجبال ليلاً، وتنشط الرياح على فترات وتظهر كميات من السحب المنخفضة.

الاثنين 31/07/2023: يكون الطقس حاراً خلال ساعات النهار ولطيفاً خلال ساعات المساء والليل، ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة التي تصبح فوق معدلاتها العامة بحدود درجتين مئويتين.

الثلاثاء 01/08/2023: يستمر الطقس حاراً خلال ساعات النهار ودافئاً خلال ساعات المساء والليل، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى فوق معدلاتها السنوية العامة بحدود 2-3 درجات مئوية.

الأربعاء 02/08/2023: لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة، ويكون الطقس حاراً خلال ساعات النهار ودافئاً خلال ساعات المساء والليل.

الخميس 03/08/2023: يكون الطقس صيفياً عادياً خلال ساعات النهار ( حاراً نسبياً الى حار)، ودافئاً خلال ساعات المساء والليل، ولطيفاً في الجبال، وتبقى الحرارة فوق معدلاتها العامة بقليل.

زر الذهاب إلى الأعلى