آخر الأخبار

اونروا تدعو للحفاظ على حقوق المثليين الجنسيين بين موظفيها والاتحاد يرد

غزة- المواطن

استنكرت اللجنة المشتركة لاتحادات الموظفين في الضفة الغربية وقطاع غزة بأونروا، مساء اليوم الخميس، قيام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين بتوزيع كتيبات تدعو إلى المثلية الجنسية، وترغب بها.

ورفضت اللجنة في تصريح لها، رفضاً قاطعاً نشر ثقافة الشذوذ وترسخيها بين مجتمعنا الفلسطيني، وتزيينها كقيمة للمساواة.

وفيما يلي نص البيات كما وصل موقع المواطن:

بسم الله الرحمن الرحيم

فطرتنا سليمة … ولن نفرط بها …..
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
الزملاء والزميلات الكرام

في تنظيم مؤسسي ومهني قام مكتب” “الأخلاقيات التابع لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين – الأونروا بإصدار مستند بعنوان مدونة قواعد السلوك” في حدود 69 صفحة، ليشمل مجموعة من قيم ومبادئ ومعايير السلوك.

وللأسف بدلاً من أن يكون هذا المستند منظماً للسلوك الإنساني وللفطرة السليمة، جاء ليخالف الأعراف والقيم الإنسانية التي تتغنى بها إدارة الأونروا، ليُعلن عن حقوق للمثليين ويدعي وجودها بين الموظفين واللاجئين، ودعا إلى الخروج عن الأعراف والأخلاق الحميدة والدين والاسترشاد بالتعاليم الدولية والقواعد التابعة للأمم المتحدة

ولأننا حريصون عليكم وحرصنا الأكبر على قيمنا الدينية وعادات وتقاليد وأعراف مجتمعنا، فإننا نستنكر ما قامت به إدارة الوكالة من توزيع الكتيب الخاص بمدونة السلوك، بالرغم من تحذيرنا المسبق لهم بعدم توزيعه كون هذا الكتيب يتنافى تماماً مع الفطرة السليمة للبشرية جمعاء.

الزملاء والزميلات الكرام .

إزاء هذه التعليمات المشينة نعلن التالي:
1. نرفض رفضاً قاطعاً نشر ثقافة الشذوذ وترسخيها بين مجتمعنا الفلسطيني، وتزيينها كقيمة للمساواة.
2. ندعو جميع الزملاء والزميلات من مديري الدوائر ورؤساء الأقسام والبرامج إعادة هذه الإصدارات إلى مصدرها، وعدم التعاطي معها، والالتزام بتعليمات الاتحاد
3. ندعو إدارة الأونروا إلى احترام قيمنا وفطرتنا السليمة، وأخلاقنا الإسلامية، وعدم نشر مثل هذه الأفكار .
4. ندعو جميع الأطراف من مكونات المجتمع الفلسطيني للوقوف عند مسئولياتهم تجاه هذه الأفكار الدخيلة على مجتمعنا، وعلى أعرافنا الإسلامية والأخلاقية الخبيثة تحت أي مبرر كان.

سنبقى إن شاء الله الأمناء على قضاياكم العادلة.

اللجنة المشتركة لاتحادات الموظفين في الضفة الغربية وقطاع غزة ورئاسة غزة

زر الذهاب إلى الأعلى