أخبار الفن

أحلام تكشف عن برنامجها على قناة أبوظبي … رسالة حب

"رسالة حب" من الإمارات للشعوب العربية

أبو ظبي – المواطن

تحت عنوان “أحلام في ألف ليلة وليلة” كشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن برنامجها التلفزيوني الجديد عبر شبكة أبوظبي للإعلام، حيث يسلط الضوء على الثقافات الفنية الموسيقية للدول العربية عبر الماضي والحاضر.

وأعربت أحلام عن سعادتها وفخرها بتقديم البرنامج، معلقة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “تشرفت باختياري عبر شبكة أبوظبي للإعلام لتقديم برنامج أحلام في ألف ليلة وليلة”، مشيرة إلى أنه برنامج فني موسيقي يسلط الضوء على الفن الأصيل، ويهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر، والاحتفاء بإرث كل الشعوب في الفن.

وتابعت: “أستضيف زميلاتي وزملائي أهم فنانين نجوم الوطن العربي في ⁧‫عاصمة الموسيقى‬⁩ ⁧أبوظبي‬⁩.. شكراً لأني بينكم مسؤولية كبيرة أتمنى أن أكون على قد المسؤولية”.

تهنئات الجمهور
وتفاعل مع منشور أحلام، صاحبة لقب “بنت الإمارات” و”الملكة، متابعيها وجمهورها وزملاؤها من الوسط الفني، الذين قدموا لها التهاني والتبريكات، متمنين لها النجاح والتوفيق، ورشح بعض المتابعين عدداً من أسماء النجوم العرب لتستضيفهم أحلام “أم فاهد” في برنامجها، من بينهم الفنان السعودي محمد عبده، والنجمة المصرية أنغام، المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، والنجمات اللبنانيات ديانا حداد وإليسا ونوال الزغبي والسورية أصالة، والتونسية لطيفة، والمغربية سميرة سعيد، والسعودي راشد الماجد، والعراقي كاظم الساهر، واللبناني راغب علامة، والسعودي عبدالمجيد عبدالله، والمصري هاني شاكر.

ووُصف البرنامج بأنه برنامج ترفيهي غنائي برفقة ألمع نجوم العالم العربي، بمثابة رسالة حب من إمارة أبوظبي للشعوب العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى