أخــبـــــار

أجواء مشمسة.. تفاصيل حالة الجو اليوم الأربعاء

رام الله- المواطن

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الأربعاء، لطيف معتدل في كافة المناطق مع أجواء مشمسة.

وقالت الأرصاد، يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة . ويسود خلال النهار جو لطيف ومعتدل في كافة المناطق مع أجواء مشمسة. وفي مناطق الأغوار يسود جو حار . مع الليل يعود الجو للبرودة النسبية في الجبال خاصة.

غدا الخميس، يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة ويسود خلال النهار جو لطيف ومعتدل وصيفي الطابع في ساعات النهار بما في ذلك في المناطق العالية والجبلية. في ساعات الليل يصبح الجو بارداً نسبياً في الجبال. ودافئاً نسبياً في المناطق السهلية والساحلية. والله تعالى أعلى وأعلم.

الجمعة، يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة التي تصبح أدنى من المعدل السنوي العام بنحو السبعة درجات مئوبة. ويكون الطقس غائماً جزئياً ودافئاً نسبياً الى دافئ نهاراً . ,وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر في بعض المناطق بمشيئة الله تعالى. بينما يسود جو بارد في ساعات الصباح والمساء والليل. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم.

السبت، يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح دون المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بنحو السبعة درجات مئوية . وتتهيأ الفرصة لزخات من المطر في بعض المناطق مع جو مائل للبرودة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. ليلاً توالي الحرارة الإنخفاض أكثر فأكثر. والله تعالى أعلى وأعلم.

الأحد، يبقى الجو بارداً في ساعات الصباح والمساء والليل خاصة في الجبال. ومع ساعات النهار يبقى الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً في المناطق العالية. والفرصة تبقى سانحة حتى لو كانت ضعيفة لبعض الزخات المطرية المحلية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم.

زر الذهاب إلى الأعلى