أخبار الفن

موعد عرض مسلسل عمر أفندي والقنوات الناقلة

القاهرة – المواطن

عُرضت أمس الحلقة الأولى من مسلسل عمر أفندي الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم، حيث حظي العمل بتفاعل إيجابي واسع من الجمهور ونجوم الفن منذ بدء عرضه.

ليلى علوي تشيد بأبطال مسلسل عمر أفندي
وقد أعربت الفنانة ليلى علوي عن دعمها لأبطال المسلسل، من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة: «تهانينا لجميع فريق عمل عمر أفندي، ونتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي لـ احمد حاتم

ونشر احمد حاتم البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام» وعلق قائلا: «عمر أفندي يُعرض الآن 4 عصرًا على «شاهد» و7:30 على «أون تي في» يوميًا من الأحد للخميس من كل أسبوع.

فيما يعرض مسلسل عمر أفندي عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

قصة وتفاصيل مسلسل عمر أفندي

يتألف مسلسل عمر أفندي من 10 حلقات فقط، وتدور أحداثه في إطار درامي مشوق حيث يعود بطل القصة، عمر، الذي يجسده أحمد حاتم، بالزمن إلى فترة الأربعينيات. يتناول المسلسل قصة حب تجمع بين عمر وآية سماحة، ولكن حياته تتعقد عندما يقع في حب رانيا يوسف بعد عودته المفاجئة إلى الماضي.

أبطال مسلسل عمر أفندي

يشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، ومحمود حافظ، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

زر الذهاب إلى الأعلى