رياضة

مباراة ريال مدريد وألميريا بث مباشر – قناة 1 beIN Sports مباشر

مباراة ريال مدريد وألميريا بث مباشر، حيث يترقب عشاق كرة القدم الاسبانية، مساء اليوم السبت 29 أبريل 2023، مشاهدة مباراة ريال مدريد وألميريا بث مباشر على ملعب “سينتياجو بيرنابيو”، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني موسم 2022-2023.

وتأتي مباراة ريال مدريد وألميريا بث مباشر في وقت يسعى فيه الأول لتحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره، بعد الهزيمة أمام جيرونا الأخيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

مباراة ريال مدريد وألميريا بث مباشر

وتنطلق مباراة ريال مدريد وألميريا بث مباشر في وقت يسعى فيه الثاني لمواصلة انتصاراته بعدما تفوق في المباراة الأخيرة على حساب خيتافي بهدفين مقابل هدف من أجل الخروج من دوامة الهبوط.

وقبيل مباراة ريال مدريد وألميريا مباشر يحتل الملكي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر، بعدما خاض 31 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 6 مباريات.

كما يحتل ألميريا قبل مباراته مع ريال مدريد المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 33 نقطة، من 31 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 16 مباراة.

وتبدأ مباراة ريال مدريد وألميريا بث مباشر عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة و القدس والثامنة والنصف بتوقيت الدوحة والرياض والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى