أخــبـــــارأقلام

من يحاول تجميل الكارثة سيُنظر اليه قريباً انه شريك في ‎نكبة غزة

كتب رئيس التحرير ..

القاهرة – المواطن

قال رئيس تحرير قناة المواطن الإعلامي أ. عبد الحميد عبد العاطي، إن من يحاول تجميل الكارثة سيُنظر اليه قريباً انه شريك في ‎نكبة غزة

وتساءل عبد العاطي في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على منصة “فيسبوك”: “كيف تفهم السياسيين : هل تصدق تصريحات السياسيين أم أفعالهم؟”.

وأشار إلى أن الأداء الميداني لحكومة الاحتلال يقول أن استعادة الأسرى ليس أولويتهم ( لكنهم مضطرون لأسباب معروفة للتمسك بقضية الاسرى ).. و ذلك واضح في الرفض المستمر لصفقات التبادل والقصف المتكرر لمواقع الأسرى.

وأضاف : “ليس عند حكومة الاحتلال مشكلة في بقاء حماس كأيدولوجيا و أفراد- وقد عبروا عن ذلك بأكثر من طريقة- لكن هدفهم هو إنهاء تهديدها العسكري (وهذا لا يشمل السلاح الخفيف)و كذلك إنهاء سلطتها السياسية وحكمها لغزة”.

مقالات ذات صلة

ولفت إلى أن هناك اهداف اعلنها كل طرف (نتنياهو والضيف)، فمن الذي تتحقق اهدافه ؟، ومن الذي سقطت اهدافه؟، و من الذي خسر حتى نقطة الصفر التي بدأ منها حربه؟!.. وهو يفاوض اليوم فقط على العودة الى نقطة الصفر.. و التي اصبحت بعيدة جدا للأسف.

وشدد على أن كل من يحاول تجميل الكارثة سيُنظر اليه قريباً انه شريك في ‎نكبة غزة، مؤكدا أن الاعتراف بالفشل و البدء بإصلاح الخطأ أولى من اختراع الانتصارات الوهمية.

وختم قائلا: “هذا ليس زمن وزير الاعلام العراقي محمد سعيد الصحّاف”.

زر الذهاب إلى الأعلى