أخــبـــــار

فيديو وصور .. استشهاد شاب وإصابة 8 آخرين برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس – المواطن

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن استشهاد الشاب فارس عبد المنعم محمد حشاش (19 عاماً) برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان على مخيم بلاطة بنابلس.

وقالت الوزارة إن الشاب عبد المنعم حشاش، وصل مستشفى رفيديا الحكومي مصاباً بالرصاص في الصدر والبطن والأطراف السفلية، وقد أعلن عن استشهاده متأثرا بإصابته.

الى ذلك، أصيب ثمانية مواطنين بينهم طفل، بالرصاص الحي ووصفت جروح اربعة منهم بالخطيرة، ظهر اليوم الثلاثاء، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، لمخيم بلاطة شرق مدينة نابلس.

وقال مدير مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل، إن 8 مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي بينهم طفل، ووصفت جراح 4 منهم بالخطيرة، فيما منعت قوات الاحتلال الطواقم الطبية من الوصول إليهم، وجرى التنسيق مع الصليب الأحمر لتقديم العلاج لهم.

وأضاف جبريل، أن أحد المواطنين أصيب في الأطراف، وآخر بالصدر، وثالث بالفخذ وآخرين في مناطق متفرقة من الجسم، مؤكدا أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي صوب سيارة إسعاف؛ لمنعها من الوصول للمصابين.

وأكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال حاصرت أحد المنازل يعود لعائلة الصلاج وهددت بتفجيره، إضافة الى مداهمة عدد من المنازل واحتجاز قاطنيها.

زر الذهاب إلى الأعلى