آخر الأخبارأخــبـــــار

شهداء وجرحى في غارات متفرقة على قطاع غزة

غزة – المواطن

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي غاراته المكثفة على قطاع غزة، مع دخول الحرب يومها الـ349، مستهدفًا المنازل المكتظة بالسكان وتجمعات النازحين، ومرتكبًا المزيد من المجازر بحق المدنيين.

في ساعات مساء الخميس، استشهد سبعة مواطنين على الأقل وأصيب آخرون في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من القطاع. في التفاصيل، استهدف الطيران الحربي منزلاً لعائلة “الشيخ” في حي الدرج بمدينة غزة، مما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى بينهم نساء وأطفال.

كما استهدفت غارة أخرى منزلًا لعائلة “أبو ربيع” في بيت لاهيا شمال غزة، حيث سقط عدد من الشهداء والمفقودين. في النصيرات وسط القطاع، استهدفت غارة شقة سكنية في برج إيلياء، ما أدى إلى استشهاد شخص وإصابة آخرين، بينما استهدفت غارة منزلًا لعائلة “أبو غرقود” في المخيم الجديد بالنصيرات، ما أدى إلى استشهاد شخص آخر.

استمرت المدفعية الإسرائيلية في قصف مناطق عدة، بينها حي الزيتون بمدينة غزة، وشمال النصيرات، ورفح جنوبًا، بينما أطلقت الزوارق الحربية قذائف على المناطق الغربية من غزة.

ووفقًا لوزارة الصحة في غزة، ارتفعت حصيلة الشهداء إلى 41,272 شخصًا، إضافة إلى 95,551 جريحًا منذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى