آخر الأخبار

رابط التقديم للشكاوي في مؤسسة الأوكسفام

غزة – المواطن

قامت أوكسفام وبالتعاون مع شركائها المحليين بتوزيع عدد من الشوادر في مخيمات دير البلح وخان يونس جنوب غزة، بما في ذلك مخيمات أبو بركة – الساحل، المسمية، حرب أبو بركة، قربان، الزهور، والقبة. وكما هو الحال في جميع عمليات التوزيع، تم اختيار المستفيدين بعناية بالغة وبناءً على حجم الاحتياج لديهم. كما قامت اوكسفام وشركائها المحلييون بتوفير مساعدات أخرى متنوعة في أنحاء متفرقة من قطاع غزة مثل خدمات تتعلق بتوفير مياه الشرب، و توزيع الطرود الغذائية، ومواد النظافة، والحاجات الأساسية للنساء. بالإضافة الى خدمات جمع النفايات الصلبة، وصيانة شبكات المياه والصرف الصحي.
يشكل الوضع في غزة حاليا تحديًا كبيرًا لجميع المنظمات والمؤسسات التي تعمل على توفير المساعدات الإنسانية الضرورية لإنقاذ الأرواح. إن العمليات العسكرية الاسرائيلية المستمرة وانعدام الأمن تحد من حركة البضائع عبر الحدود إلى قطاع غزة، وتحد من حركة المنظمات الانسانية والمؤسسات المحلية داخل قطاع غزة. ولكننا نبذل كامل جهدنا لتوفير الدعم لاكبر عدد ممكن من الفلسطينين.

تلتزم أوكسفام وشركاؤها بأعلى مستويات النزاهة في تقديم الخدمات للمواطنين، ونحث أي شخص لديه ملاحظات أو شكاوى على الاتصال بنا عبر الهاتف 0593247979، أو عبر واتساب 972593247979+، أو عبر البريد الإلكتروني
integrity@oxfamnovib.nl

زر الذهاب إلى الأعلى