رياضة

تشكيلة الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي 2024

القاهرة – المواطن

مع اقتراب موعد مباراة القمة المرتقبة، يتساءل جمهور النادي الأهلي عن التشكيلة المتوقعة لفريقهم في مواجهة الزمالك ضمن بطولة كأس السوبر الإفريقي 2024. المباراة ستقام غدًا الجمعة، 27 سبتمبر 2024، حيث يتطلع المارد الأحمر لإضافة بطولة قارية جديدة إلى سجل إنجازاته، في لقاء يجمعه بغريمه التقليدي الفارس الأبيض. تجدر الإشارة إلى أن آخر مواجهة قارية بين الفريقين كانت في عام 1994، وانتهت بفوز الزمالك باللقب.

التشكيلة المتوقعة للأهلي أمام الزمالك:

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، على التشكيلة التي لعب بها ضد جورماهيا الكيني، مع بعض التعديلات البسيطة في وسط الملعب. حيث يفاضل بين إمام عاشور وأفشة، وفقًا للخطة الهجومية التي سيعتمدها، ومن المتوقع أن يكون التشكيل الأقرب كالتالي:

– حراسة المرمى: محمد الشناوي (كابتن الفريق).
– خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد هاني، يحيى عطية الله، ياسر إبراهيم.
– خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، وأفشة أو إمام عاشور.
– خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

موعد المباراة:

تنتظر جماهير الكرة المصرية والعربية هذه المواجهة المثيرة بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام في ملعب آرينا بالرياض. تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وسط حضور جماهيري جيد.

دكة بدلاء الأهلي:

يمتلك النادي الأهلي دكة بدلاء قوية لا تقل أهمية عن التشكيلة الأساسية، ومن المتوقع أن تضم اللاعبين: عمر كمال عبد الواحد، طاهر محمد طاهر، محمود عبد المنعم كهربا، المغربي رضا سليم، أشرف داري، مصطفى شوبير، كريم الدبيس، وكوكا.

تشكيلة الزمالك أمام الأهلي

يتوقع الكثير أن جوميز سيفاجئ الجميع بوضع تشكيلة الزمالك ضد الأهلي، وأن التشكيل لن يكون كما كان عليه في مباراة الشرطة الكيني، وخاضة أن كولر يستعد لوضع تشكيلة الأهلي أمام الزمالك بحرص، ولهذا من المتوقع أن يبدأ بتشكيل مكون من الآتي:

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد شحاتة، عمر جابر، المثلوثي، حسام عبد المجيد.

في خط الوسط: عبد السعيد، دونجا، ناصر ماهر.

الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

زر الذهاب إلى الأعلى