أخــبـــــار

بالفيديو: مجزرة جديدة بحق النازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة

غزة – المواطن

استشهد مواطن فلسطيني وأصيب آخرون، فجر اليوم الإثنين، باستهداف إسرائيلي لخيمة تُؤوي نازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى في المحافظة الوسطى من قطاع غزة.

وصرح المتحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى: “أعداد كبيرة من الشهداء والمصابين عقب استهداف خيام للنازحين بالمستشفى”. مبينًا أن “قسم الاستقبال في المستشفى امتلأ بالمصابين جراء الأعداد الكبيرة”.

ونقلت مصادر إعلامية عن مصادر طبية أن نازحًا استشهد وأصيب عدد آخر من المواطنين المدنيين، عقب قصف طيران الاحتلال الحربي لخيمة داخل مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح، وسط القطاع.

وأشارت إلى أن طيران الاحتلال الحربي استهدف خيمة بـ “صاروخ استطلاع” داخل مستشفى شهداء الاقصى بدير البلح وسط القطاع. منوهًا إلى اشتعال النيران في مكان الاستهداف.

يذكر أن هذه المجزرة الثانية، خلال أقل من 10 ساعات، في منطقة وسط قطاع غزة، عقب قصف مدفعي لمدرسة المفتي التابعة لوكالة الأونروا شمالي النصيرات؛ والتي كانت تُؤوي مئات النازحين.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها وحربها التدميرية وجريمة الإبادة الجماعية على قطاع غزة، لليوم الـ 374 تواليًا، تزامنًا مع ارتكاب جرائم ومجازر جديدة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى