آخر الأخبار

الهباش: منظمة التحرير ستواصل دورها في قيادة الشعب الفلسطيني

رام الله – المواطن

أكد مستشار الرئيس الفلسطيني الدكتور محمود الهباش أن الخسائر التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في ظل العدوان الإسرائيلي المستمر تمثل فاجعة للجميع، سواء كان الضحايا أطفالاً، قادة، أو مواطنين عاديين. وأضاف أن الشعب الفلسطيني لا يميز بين هذه الخسائر، فكل روح تُفقد هي خسارة كبيرة للوطن.

وأشار الهباش إلى أن العدوان الإسرائيلي لن يتوقف قريباً، مشيرًا إلى أن الأهداف الاستراتيجية لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، المتمثلة في تصفية القضية الفلسطينية وليس فقط استهداف حركة حماس أو قادتها، لم تتحقق بعد.

وأكد أن نتنياهو يسعى لإنهاء القضية الفلسطينية بشكل كامل، حيث لا يزال الفلسطينيون موجودين في غزة، الضفة الغربية، والقدس، مما يعني أن العدوان سيستمر.

وأضاف الهباش أن المقاومة الفلسطينية لن تتوقف بمقتل أو اغتيال قائد، لأن جوهر المقاومة يرتبط بالقضية الفلسطينية نفسها، ورغبة الشعب الفلسطيني في إنهاء الاحتلال، واستعادة حقوقه وأرضه.

كما شدد على أن العدوان الإسرائيلي لن يتوقف إلا بحل سياسي شامل يحقق التطلعات المشروعة للشعب الفلسطيني.

وأضاف الهباش: “اسرائيل هي سبب التوتر وغياب الاستقرار في المنطقة وهي ماضية في استهداف كل الشعب الفلسطيني ومحاولة تصفية القضية الفلسطينية بالكامل”.

https://twitter.com/dalhabbash/status/1847247604456825188?s=46

واختتم الهباش بتساؤلات حول النية الحقيقية للحكومة الإسرائيلية والإدارة الأمريكية في الدخول في عملية سياسية جادة لإنهاء هذا الصراع المتأزم، محذرًا من أن استمرار العدوان سيؤدي إلى استمرار التوتر والعنف في المنطقة بأكملها.

زر الذهاب إلى الأعلى