شؤون فلسطينية

الصحفي السيد يروي تفاصيل اختطافه ليلة أمس

غزة- المواطن

روى الصحفي عبود السيد، اليوم الأربعاء، تفاصيل اختطافه من قبل مجهولين ليلة أمس.

وقال السيد، ليلة أمس كنت مغادر لبيت نسايبي (بعد زيارة لخطيبتي) ذهبت للشارع الساعة ٩:٣٠ مساءً تحديداً دوار البركة المفترق المتعارف عليه للتوجه للجنوب ركبت سيارة أجرة عن الشارع وفجأة تم احكام واغلاق السيارة عليّ وإذ أنها عصابة انهالوا عليّا بالضرب، وتحت تهديد السلاح.

وأضاف، وخلال وجودي في السيارة قاموا باشهار مسدس وتهديدي ” افتح جوالك افتح رمز الجوال” رفضت فقاموا بضربي، قمت بتسليم كل ما أملك من جوالي الخاص (آيفون 15 برو ماكس) والذي قمت بتغطية الأحداث عليه، قمت بشراءه خلال الحرب، بالإضافة إلى لابتوبي الجديد والذي قمت بشراءه قبل أسبوعين من نوع ( acre predator سعره ٢٢٠٠$) ومحفظتي وما تحتويه من مبلغ نقدي وبطاقات البنك وبطاقة الصراف الآلي وهويتي وبطاقتي الصحفية.

وأردف، ومن ثم بعد ذلك قاموا بإقتيادي إلى منطقة مجهولة علمت فيما بعد أنها طريق صلاح الدين شرق دير البلح وقاموا بتسليمي الى عصابة اخرى مسلحة، انهالوا مرة أخرى عليّا بالضرب، وحاولوا إطلاق النار اتجاهي، وكان يتواجد معهم أطفال ونساء، فقمت بوضع الطفل امامي، للابتعاد عن إطلاق النار.

وتابع، أنا لن أتوانى ولن أتوقف عن العمل الصحفي، للأسف أنا الان لا أملك أي شيء من معداتي، لابتوبي، جوالي، هذا الحدث أثر على نفسيتي، لم أكن أتخيل ان تكون يوماً ما هذه ضريبة العمل الصحفي، هذه الحادثة قلبت حياتي رأساً على عقب.

زر الذهاب إلى الأعلى