أخــبـــــارأخبار العالم

الإعلام العبري يكشف تفاصيل جديدة حول عملية اطلاق النار على الحدود المصرية

القدس المحتلة- المواطن

كشفت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم السبت، تفاصيل جديدة عن عملية اطلاق النار على الحدود المصرية والتي أدت لمقتل ثلاث جنود إسرائيليين.

وبحسب ما نقلت إذاعة الجيش، الشرطي المصري لم يدخل الحدود من فتحة في السياج ولم يتسلقه، بل دخل من خلال ممر طوارئ مخصص لمرور القوات الإسرائيلية إلى الجانب المصري من الحدود في حالة الحاجة.

وأضافت، أنه وبحوالي الساعة 4:15 كان هناك آخر اتصال مع الجنديين اللذين كانا في الموقع، وبعد 5 ساعات “حوالي الساعة 9:00” عثر عليهما مقتولان برصاص الشرطي.

وأوضحت أن طائرة مسيرة هي التي رصدت الشرطي لاحقا، وكان على عمق كيلومتر ونصف داخل الحدود بعد تسلله وبدأت المواجهة وتبادل إطلاق النار معه.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن عن مقتل ثلاثة من جنوده ومسلح خلال تبادل لإطلاق النار وقع اليوم السبت على الحدود المصرية مع فلسطين المحتلة، في حين تحدثت وسائل إعلام عبرية عن مقتل شرطي مصري.

وقال جيش الاحتلال: “إن تبادل إطلاق النار وقع صباح اليوم ثم تجدد ظهرا ليعلن بعد ذلك أنه قتل المسلح الذي أطلق النار على قواته بالقرب من نقطة الحدود بين مصر والأراضي المحتلة المتاخمة لمعبر نيتسانا (العوجا) التجاري”.

ودفع جيش الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى منطقة الاشتباك، كما وصل الى المكان ضباط كبار يشرفون على عمليات التمشيط في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى