منوعات

أول ظهور لـ ريناد القحطاني اخت رهف القحطاني بوجهها

فقد أعلنت السنابيه والمؤثرة السعودية الشهيرة ريناد القحطاني شقيقة مشهورة تيك توك والبلو جر السعودية رهف القحطاني عن قرارها بالكشف عن وجهها امام المتابعين بدون خجل بشكل مفاجئ في يوم وليلة.

وفي حديثها عن القرار، قالت ريناد القحطاني مشهورة سناب شات صاحبة الـ 20 عام ، قررت بصراحة الكشف عن وجهي في يوم وليلة”، قائلة: “في يوم وليلة، كدا! صحيت من النوم أبغي أطلع بوجهي!”

هذا القرار جاء مفاجئ للمتابعين٬ لكنها أكدت ‎RENAD ALQAHTANI أن أفراد عائلتها لم يعترضوا على القرار ولم يتحدثوا بشكل سلبي حوله، ولاكن أصابتهم صدمة نظراُ لانها شخصية انطوائية وغير جريئة.

وقالت القحطاني “الحمد لله لم يعترض أحد ولم يقل أحد شيئا، وأبدت ريناد خلال الفيديو، سعادتها لأن الجمهور تقبلها، ولم تتعرض لمضايقات، كما أشارت إلى أن أهلها أصابتهم صدمة، نظرا لأنها شخصية

تفاصيل السبب وراء قرارها لم يتم الكشف عنها حتى الآن، ولكن ريناد القحطاني خريجة دبلوم إدارة الاعمال المصرفية بجامعة الملك سعود اكدت أنها سعيدة بالخطوة التي قامت بها و اتخاذها لقرار ظهور وجهها في العلن جاء فجأة، وبدون مقدمات.

حساب ريناد القحطاني اخت رهف
تمتلك ريناد القحطاني العديد من الحسابات على مواقع التواصل وأشهرهم حساب ‎RENAD ALQAHTANI سناب وانستقرام وتويتر، ولديها العديد من المتابعين، ويمكن التواصل معها ومتابعتها على هذة المواقع بكتابة الاسم في خانة البحث.

زر الذهاب إلى الأعلى