آخر الأخبار

أخر تطورات حالة الطقس.. الأرصاد تحذر

غزة – المواطن

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس، اليوم الاثنين، غائماً جزئياً إلى غائم، مع انخفاض في درجات الحرارة لتصبح أقل قليلاً من المعدل السنوي العام. ويتوقع هطول زخات متفرقة من الأمطار في مختلف المناطق، مع رياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر سيكون خفيفاً إلى متوسط ارتفاع الموج.

في المساء والليل، سيكون الطقس لطيفاً في معظم المناطق، مع رياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر يظل خفيفاً إلى متوسط ارتفاع الموج.

غداً الثلاثاء، سيصبح الطقس غائماً جزئياً، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة لتصبح حول المعدل السنوي العام، وهناك احتمال ضعيف لهطول أمطار خفيفة متفرقة في بعض المناطق. الرياح ستكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط الموج.

أما يوم الأربعاء، فسيكون الطقس غائماً جزئياً دون تغير كبير في درجات الحرارة، مع بقائها حول المعدل السنوي العام، وستكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

ويوم الخميس، سيعود الطقس ليكون غائماً جزئياً إلى غائم، مع انخفاض في درجات الحرارة لتصبح أقل قليلاً من المعدل السنوي، والرياح ستكون غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد من خطر التزحلق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولاً للأمطار.

زر الذهاب إلى الأعلى